شاهد.. الفيديو الذي تسبب في رحيل حمدالله عن النصر

عبد الرزاق حمدالله

ظهر النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم فريق النصر الأول لكرة القدم، في مقطع فيديو مثير تسبب له بالرحيل عن صفوف العالمي، بعدما قررت الإدارة برئاسة آل معمر الإستغناء عنه، والإدارة تحدد بديله الذي يقود خط هجوم العالمي خلال الفترة القادمة.


ويمر فريق النصر برفقة المدير الفني المؤقت مارسيلو سالازار، بنتائج مخيبة فنيًا منذ بداية الموسم الحالي والتي أثارت قلق الجماهير بعدما تراجعت نتائجه بعد توديع دوري أبطال آسيا من دور نصف النهائي على يد الهلال، بالمباراة التي أنتهت بهدفين مقابل لاشئ والتي جمعتهما يوم 19 أكتوبر الماضي، والتي على رجعت بالسلب على أداءه بالدوري.


ولايزال النصر يبحث عن الفوز والثلاثة نقاط الغائبة عنه في الاربعة جولات الماضية، والتي من خلالها تلقى الهزيمة في مواجهتين، وحسم التعادل باللقائين، ليعاني العالمي في جدول ترتيب الدوري من النسخة الجارية، والتي من خلالها يحتل المركز التاسع برصيد 14 نقطة، بعد التعادل بالجولة الماضية أمام الرائد بهدفين لمثله.


شاهد.. سبب رحيل حمدالله عن النصر

كشف مقطع فيديو متداول للاعب عبدالرزاق حمدالله لاعب النصر، عن السبب الرئيسي وراء فسخ عقده مع النادي، وكان المغربي نشر مقطع عبر حسابه  بالإنستجرام أمس وهو يتحدث مع حارس المرمى وليد عبدالله وعبدالرحمن العبيد، ساخرًا من الموعد المبكر لإقامة مران الفريق، وقال التدريبات بالتاسعة صباحًا الأفضل نجعلها في السادسة.


والجدير بالذكر أن إدارة النصر قررت فسخ عقد المغربي عبدالرزاق حمدالله، مساء أمس الثلاثاء بما يحفظ للنادي حقوقه المالية والقانونية، وذكر جمهور النصر عبر تويتر أن هذا الفيديو وعدم التزامات حمدالله بالتعليمات بالتدريبات، كان السبب الرئيسي لفسخ عقده مع العالمي بسبب كثرة مشاكله بالنادي خلال الفترة الأخيرة.


الدولي الجزائري بديل حمدالله في النصر

وكشف تقارير صحفية بأن إدارة نادي النصر دخلت في منافسة شرسة مع الهلال، للظفر بخدمات النجم الدولي الجزائري المهاجم بغداد بونجاح فريق السد القطري حالياً، مستغلاً أقترابه من الرحيل بعد مغادرة مدربه الإسباني تشافي لصفوف برشلونة الإسباني.


ويسعى الثنائي السعودي الهلال والنصر للتعاقد مع الجزائري بغداد بونجاح، لسد الخلل بمركز رأس الحربة بعد رحيل المغربي عبد الرزاق حمدالله، بينما يسعى الهلال للتعاقد معه بديلاً للمهاجم بافيتمبي جوميز والذي سيغارد صفوف الزعيم مع نهاية الموسم الجاري.


ألقاب حمدالله مع النصر

منذ إنضمام عبد الرزاق حمدالله لصفوف فريق النصر الأول بعام 2018 قادماً من نادي الريان القطري، ساهم اللاعب بشكل كبير للغاية بفوز العالمي بعدد كبير من البطولات أبرزها، الدوري السعودي موسم 2018/2019، بالاضافة للقبين ببطولة كأس السوبر عامي 2019 و 2020.


شاهد.. فيديو الذي تسبب برحيل حمدالله


اقرأ أيضاً..

مواعيد مباريات الجولة 13 من الدوري السعودي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-