مشاهدة مباراة الهلال وضمك في الجولة 11 من الدوري السعودي

مباراة الهلال وضمك

يستقبل ملعب الرديف بستاد الأمير فيصل بن فهد، مباراة في غاية القوة والإثارة تجمع الهلال أمام متصدر جدول الترتيب ضمك، في أطار منافسات الجولة 11 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بتمام الساعة 5:50 مساءً بتوقيت السعودية.


يعاني فريق الهلال من تذبذب المستوى بالخمسة جولات الماضية، والذي من خلالها حقق الانتصار في مواجهتين فقط، وحسم التعادل لقاءاته في ثلاثة مباريات، ويأمل الزعيم اليوم بقيادة المدير الفني البرتغالي ليوناردو جاريدم لعودة قوة الفريق مرة أخرى، قبل الصدام الأسيوي بنهائي دوري الأبطال أمام يوهانج الكوري الجنوبي.


بينما في الجهة المقابلة يأمل ضمك تحقيق الفوز والحصول على الثلاثة نقاط كاملة للحفاظ على صدارته في قمة جدول ترتيب الدوري، وتوسيع الفارق بينه وبين منافسه الاتحاد، لتبقى مباراته أمام الهلال هي الاصعب له في هذه النسخة، ويذكر أن فارس الجنوب تصدر الترتيب بعد الفوز بالجولة الماضية على الاتفاق بهدف نظيف.


تشكيل الهلال المتوقع لمواجهة ضمك

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

في خط الدفاع: مدالله العليان - جحفلي - البليهي - ناصر الدوسري

في خط الوسط: سلمان الفرج - كويلار - لوسيانو فييتو - كنو

في الهجوم: كاريلو - صالح الشهري


جدول ترتيب الهلال وضمك قبل مواجهة اليوم

تحمل مباراة اليوم أهمية كبرى لضمك، حيث يسعى للحفاظ على صدراته، ليحتل فارس الجنوب حالياً المركز الأول برصيد 20 نقطة، جمعهما بتحقيق الانتصار في 6 مواجهات، وتعادل في 3 مباريات، ويحتل الهلال المركز الرابع برصيد 16 نقطة، بعد الانتصار في 4 مناسبات وتعادل بمثلهم.


موعد مباراة الهلال وضمك

يتأهب الهلال لمواجهة ضمك مساء اليوم الخميس في الجولة 11 من الدوري السعودي، في تمام الساعة 17:50 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 16:50 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 18:50 مساءً بتوقيت الإمارات.


شاهد أهداف مباراة الهلال وضمك هنا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-