بث مباشر مشاهدة مباراة السعودية وأستراليا في تصفيات كأس العالم

مباراة السعودية وأستراليا

يتأهب المنتخب الأسترالي لمواجهة نظيره المنتخب السعودين اليوم الخميس الموافق 11 من شهر نوفمبر الجاري، في تمام الساعة 12:10 ظهراً بتوقيت السعودية، على ملعب ستاد ويسترن سيدني بإطار منافسات الجولة الخامسة من تصفيات آسيا لكأس العالم.


تحمل مباراة اليوم أهمة كبرى للمدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، حيث يسعى لتحقيق الانتصار والحصول على الثلاثة نقاط كاملة من نظيره الأسترالي، للاقتراب من حسم التأهل لمونديال قطر 2022، حيث يحتل الصقور حالياً صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة.


ووصل المنتخب السعودي للعلامة الكاملة في النقاط، بعد مرور أربعة جولات والتي من خلالهما لم يتلقى أي هزيمة، بينما حقق الانتصار في جميعهم، وأخر أنتصاراته كانت أمام المنتخب الصيني والتي أنتهت حينها بهدف نظيف، سجل أقدام النجم فراس البريكان، لتصبح مباراة اليوم ذوى أهمية كبرى.


تشكيل السعودية الرسمي لمواجهة أستراليا

في حراسة المرمى: محمد اليامي

في خط الدفاع: ناصر الدوسري - علي البليهي - عبد الإله العمري - سلطان الغنام

في خط الوسط: سلمان الفرج - محمد كنو - عبد الإله المالكي - سالم الدوسري

في الهجوم: فهد المولد - فراس البريكان


بينما في الجهة المقابلة يسعى المنتخب الأسترالي لإستعادة صدارة جدول ترتيب المجموعة مرة أخرى، بعدما أفقدها لوقوعه بفخ الهزيمة بالجولة الماضية على يد نظيره الياباني، في المباراة المثيرة التي أنتهت بهدفين مقابل هدف، لتحمل المباراة أهمية كبرى لاحتلال القمة حيث تحتل أستراليا المركز الثاني برصيد 9 نقاط.


موعد مباراة السعودية وأستراليا

ستنطلق مباراة السعودية وأستراليا اليوم الخميس الموافق 11 من شهر نوفمبر، على ملعب ويسترن سيدني في تمام الساعة 12:10 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 11:10 صباحاً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 1:10 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-