مشاهدة مباراة السعودية وفيتنام في الجولة الاخيرة من تصفيات كأس العالم

مباراة السعودية وفيتنام

في إطار منافسات الجولة الاخيرة والحاسمة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر، يتأهب المنتخب السعودي لمواجهة نظيره الفيتنامي، اليوم الثلاثاء الموافق الموافق 16 من شهر نوفمبر الجاري، على ملعب ماي دينه الوطني، في تمام الساعة 3:00 عصراً بتوقيت السعودية.


يقترب المنتخب السعودي من تحقيق أمال الجماهير وحسم التأهل لمونديال قطر 2022، في حال تحقيقه الانتصار في مباراة اليوم أمام نظيره الفيتنامي، والتي ستجعله ينفرد بصدارة جدول ترتيب مجموعته في التصفيات، ليحتل الصقور المركز الأول برصيد 13 نقطة، بعد التعادل بالجولة الماضية أمام أستراليا والتي أنتهت بهدف لمثله.


لتحمل مباراة اليوم بالنسبة للمدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، أهمية كبرى حيث يسعى لتحقيق الانتصار والحصول على الثلاثة نقاط كاملة، لحسم التأهل لمونديال قطر رسمياً ورفع الحالية المعنوية لدي للاعبيه، استعداداً للمواجهات القادمة والتي ستكون في غاية الصعوبة للصقور.


تشكيلة السعودية الرسمي لمواجهة فيتنام

في حراسة المرمى: محمد اليامي

في خط الدفاع: محمد البريك - علي البليهي - عبد الإله العمري - ناصر الدوسري

في خط الوسط: عبد الإله المالكي - سلمان الفرج - محمد كنو - سالم الدوسري

في الهجوم: فهد المولد - صالح الشهري


بينما تبقى مباراة فيتنام اليوم أمام السعودية تحصيل حاصل بالنسبة له، بعد الاداء السلبي الذي ظهر عليه المنتخب في التصفيات، والتي من خلالها لم يحقق أي انتصار بينما تلقى الهزيمة من خلالهما والتي كانت أخرها على يد اليابان، وأنتهت بهدف نظيف ليحتل حالياً قاع جدول الترتيب برصيد 0 نقطة.


موعد مباراة السعودية وفيتنام

يستقبل المنتخب الفيتنامي نظيره السعودية اليوم الثلاثاء على ملعب ماي دينه الوطني، في تمام الساعة 3:00 عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 2:00 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 4:00 عصراً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.


شاهد ملخص مباراة السعودية وفيتنام


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-