3 ملايين ريال تقرب الأهلي من تجديد عقد نجمه

فريق الاهلي السعودي

كشفت تقارير صحفية اليوم الاثنين دخول إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، في مفاوضات مع نجم الفريق الأول لكرة القدم لتجديد عقده مع الراقي خلال الفترة القادمة، وثلاثة ملايين ريال تقرب الإدارة من التجديد مع اللاعب، قبل دخوله الفترة الحرة من عقد والانتقال لاي نادي أخر.


يعيش فريق الأهلي فترة سيئة للغاية في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين النسخة الجارية، بعد معاناته في جدول ترتيب الدوري ليحتل الراقي حالياً المركز التاسع بريد 15 نقطة، أثر التعثرات التي تعرض لها الراقي بالجولات الماضية والتي تلقى من خلالهما الهزيمة.


وتعمل إدارة الأهلي برئاسة النفيعي خلال الفترة القادمة لتجديد عقد للاعبيه داخل الفريق، بعد اقتراب دخول عدد كبيراً من للاعبيه الفترة الحرة من عقدهما، والتي تسمح لهم بالانتقال لأي نادي أخر دون الرجوع للنادي، حيث تسعى الإدارة للحفاظ على قوام الفريق الأساسي ودعمه بصفقات جديدة خلال الميركاتو الشتوي القادم.


الأهلي يقترب من التجديد مع نجم الفريق بـ 3 ملايين

وأكدت مصادر وفقاً لصحيفة الميدان الرياضي أن إدارة نادي الأهلي، أعدت عرضاً لتجديد عقد حارس المرمى الدولي محمد العويس، للمماثلة صفوف الراقي بالفترة القادمة بجانب المتألق محمد الربيعي بعد الاداء الأكثر من رائع، حيث وصل قيمة العرض المقدم له 3 ملايين ريال سنوياً، مع متغيرات تصل إلى 2 مليون ريال سعودي.


محمد العويس

والجدير بالذكر أن حارس مرمى فريق الأهلي الدولي السعودي محمد العويس، سيدخل الفترة الحرة من عقده والتي تسمح له بالانتقال لأي نادي أخر، في نهاية الموسم الكروي الجاري 2021 - 2022، حيث سيحق له في شهر يناير القادم مع بداية السنة التوقيع مع أي نادي مما جعل الإدارة تسعى للتجديد معه.


اقرأ أيضاً..

الأهلي يكثف مفاوضاته لتجديد عقد ثنائي الفريق

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-