عبدالله عطيف يعود لتدريبات الهلال في هذا الموعد

عبدالله عطيف

تلقى المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم البرتغالي ليوناردو جارديم، مفاجأة سارة بشأن موعد عودة نجم خط الوسط الدولي المصاب عبدالله العطيف، ومشاركته في التدريبات الجماعية رفقة الزعيم، واللاعب يعود للمشاركة بالتدريبات في هذا الموعد.


توج المدير الفني ليوناردو جارديم بأولى ألقابه مع الهلال، بعد تتويجه ببطولة دوري أبطال آسيا نسخ موسم 2021 - 2022، بعد الفوز الثمين على نادي بوهانج ستيلرز الكوري في المباراة المثيرة التي أنتهت لصالح الزعيم بهدفين نظيفين، ليحصد الزعيم البطولة للمرة الرابعة تاريخياً.


يعمل ليوناردو جارديم لتجهيز للاعبيه بقوة لاستئناف مسابقة الدوري مرة أخرى، وتحقيق عدد كبير من الانتصارات خلال الفترة القادمة، لاجل مواصلة نتائجه الجيدة والفوز رفقة الزعيم ببطولة لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث يحتل حالياً المركز الرابع برصيد 20 نقطة.


عطيف يعود للتدريبات في هذا الموعد

أكدت صحيفة الرياضية في تقرير لها اليوم الخميس، بأن خط الوسط الدولي عبدالله عطيف سيعود للمشاركة في التدريبات الجماعية رفقة زملائه خلال الستة اسابيع القادمة، ولكن بشكل تدريجي حيث لم يستعجل البرتغالي جارديم عودته للمباريات الرسمية ليعطيه المدة الكافية لتجهيزه للمواجهات.


عبدالله عطيف مع السعودية

ويسير عطيف حالياً على برنامجه التأهيلي الذي وضع له بشكل مثالي، وفقاً للخطة الزمنية لتكون المرحلة الأخيرة داخل عيادة نادي الهلال، وذلك بعدما قطع اللاعب شوطاً كبيراً في فترة الاعداد الثانية التي يخضع لها في ألمانيا، بعد خضوعه لعملية جراحية في غضروف الركبة بيناير الماضي.


والجدير بالذكر أن عطيف تعرض للإصابة بغضروف الركبة مع المنتخب الوطني السعودي أمام فيتنام في إطار تصفيات آسيا لكأس العالم 2022 بقطر، والتي على أثرها غاب اللاعب عن العديد من المباريات رفقة الهلال وأبرزها دوري الأبطال، بالاضافة لمباريات الصقور بالتصفيات.


اقرأ أيضاً..

تعرف على مواعيد مباريات الهلال في مونديال الأندية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-