أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

الغيابات تضرب النصر قبل مواجهة الحزم

فريق النصر السعودي

تواجه المدير الفني الجديد لفريق النصر الاول لكرة القدم الأرجنتيني أنخيل روسو، مشكلة كبيرة قبل مواجهة الحزم اليوم ضمن إطار منافسات الجولة الـ 14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، لغياب رباعي الفريق المتألق على المباراة، تعرف على التشكيل المتوقع.


يقدم النصر مستويات جيدة بالفترة الأخيرة، والتي من خلالهما حسم التأهل لدور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز الثمين على الاتفاق بهدف نظيف، وحقق العالمي ثلاثة نقاط بغاية الأهمية على الهلال، بإطار مؤجلات الجولة الثامنة والتي أنتهت بهدفين نظيفين.


والجدير بالذكر أن النصر يحتل المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 20 نقطة، بفارق 6 نقاط على الصدارة التي يتواجد بها الاتحاد، الذي يقدم مستويات جيدة في النسخة الجارية من الدوري، ويسعى العالمي لتحقيق عدداً كبيراً من الانتصارات للتواجد في مقدمة الجدول.


رباعي النصر يغيب عن مواجهة الرائد

سيفقد فريق النصر خدمات الرباعي المتألق عن مباراة الحزم اليوم بالجولة الـ 14 من الدوري السعودي، بعدما تأكد غياب أندرسون تاليسكا بسبب تراكم البطاقات الصفراء، والأرجنتيني بيتي مارتينيز لشعوره بآلام بالبطن، بالاضافة لغياب عبدالرحمن العبيد وعبدالفتاح عسيري.


تاليسكا ومارتينيز

تشكيل النصر المتوقع أمام الحزم

في حراسة المرمى: وليد عبدالله

في خط الدفاع: منصور الشمري - عبدالإله العمري - فونيس موري - سلطان الغنام

في خط الوسط: سامي النجعي - أنسيلمو - عبدالله الخيبري

في خط الهجوم: خالد الغنام - فينسنت أبو بكر - أيمن يحيى


موعد مباراة النصر والحزم اليوم

ستنطلق مباراة النصر والحزم مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة 5:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة 4:50 بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 6:50 مساءً بتوقيت المملكة العربية المتحدة، ويمكنك مشاهدة البث المباشر للمباراة عبر موقعنا الدوري السعودي لايف.


اقرأ أيضاً..

بث مباشر مشاهدة مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات