أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بعد صفقة حمدالله.. نجم الأهلي السابق على أبواب الاتحاد

فريق الأهلي السعودي

كشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة دخول إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي، في مفاوضات جديدة للتعاقد مع أحد اللاعبين المميزين بالفترة القادمة بالميركاتو الشتوين ضمن خطة النمور لدعم صفوفها استعداداً للفترة القادمة، بجانب عبد الرزاق حمدالله.


وحسمت إدارة نادي الاتحاد أولى صفقاتها بالميركاتو الشتوي بصفقة من العيار الثقيل، فاجئ بها الجماهير السعودية بعدما أعلن إنهاء الاجراءات مع المهاجم عبد الرزاق حمدالله، لاعب النصر ليمثل هجوم التايجرس بالفترة القادمة لمدة موسم ونصف بجانب رومارينيو.


وتأثر الاتحاد بعد رحيل الظهير الأيمن سعود عبد الحميد لصفوف نادي الهلال بعدما أعلنت التعاقد معه لأربعة مواسم حتى عام 2025 القادمة مما جعل الإدارة تتحرك لحسم عدد كبير من الصفقات لاسعاد الجماهير بعد الضربة القوة التي تلقاها لرحيل سعود وتحسم صفقة عالمية من العيار الثقيل.


نجم الجزائر يقترب من الانضمام للاتحاد

أكد الإعلامي الرياضي عايد العليوي عبر حسابه الشخصي بتويتر نقلًا عن مصدر مقرب أن النجم الجزائري يوسف بلايلي سيكون ثاني صفقات نادي الاتحاد بالفترة الشتوية وشدد الإعلامي على الأمر ذاته حيث أكد أن هناك صفقة أخرى سيعقدها الاتحاد، وستكون من نفس قوة حمدالله.


يوسف البلايلي

وأضاف الإعلامي الصفقة ستكون قوية جدًا بعد تعاقد النادي مع المغربي عبد الرزاق حمدالله حيث إنه في حال تمت الصفقة سيكون الفريق على موعد مع خط هجومي تاريخي بجانب المتألق رومارينيو وتم التلميح أن صفقة النمور الجديدة ستكون يوسف بلايلي، والذي تألق بكأس العرب، وفسخ عقده مؤخرًا مع نادي قطر


وسبق ليوسف بلايلي أن خاض تجربة إحترافية من قبل في صفوف فريق الأهلي الأول في صيف عام 2019، ولكنها لم تسفر بالنجاح حيث خاض معهما 18 مباراة رسميًا، لينتقل بعدها لنادي قطر القطري، الذي فسخ التعاقد معه بالأمس، ليكون انتقاله في صفقة انتقال حر.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات