بعد اعتذار جارسيا.. النصر يفاضل بين هذا الثنائي لقيادة الفريق

رودي جارسيا

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت دخول إدارة نادي النصر برئاسة آل معمر، في مفاوضات جادة مع مدربين جدد لتولي أحدهما قيادة الفريق الأول بالفترة القادمة، وذلك بعد إعتذار المدرب الفرنسي رودي غارسيا، عن تدريب العالمي وهذا الثنائي الأقرب حالياً لتعويض بيدرو إيمانويل.


ولاتزال تواصل إدارة النصر البحث عن مدير فني جديد لتولي قيادة الفريق خلال الفترة القادمة، بعد رحيل البرتغالي بيدرو إيمانويل مما جعل الإدارة تعطي المسؤلية للبرازيلي مراسيلو سالازار، مؤقتاً حتى التعاقد مع مدرب جديد، مما جعلها تدخل بمفاوضات مع المدرب الفرنسي رودي غارسيا.


والجدير بالذكر أن المدرب الفرنسي رودي غارسيا، رفض تدريب فريق النصر الأول خلفاً لبيدرو إيمانويل، بسبب رغبته في استكمال مشواره التدريبي داخل قارة أوروبا، مما جعل الإدارة تصرف النظر عليه، وتفاضل حالياً بين ثنائي جديدة لقيادة العالمي وتعد من أبرز محطاته قيادة نادي ليون الفرنسي.


النصر يفاضل لاختيار مدرب النصر الجديد


آبيل فييرا

وأشارت مصادر وفقاً لموقع كوورة، أن إدارة النصر تفاضل حالياً بين الثنائي الأجنبي آبيل فييرا مدرب بالميراس البرازيلي والفائز ببطولة كأس ليبرتادوريس للمرة الثانية على التوالي، وبيدرو مارتينز مدرب أولمبياكوس اليوناني، لتولي أحدهما قيادة العالمي خلفاً لبيدرو إيمانويل.


ويذكر أن في وقت سابق تواصل نادي النصر مع الثنائي آبيل فييرا وبيدرو مارتينز، لقيادة الفريق بعد إقالة البرازيلي مانو مينيز، ولكن المفاوضات معهما بدت بالفشل لإنشغالهما بالتواجد مع أنديتهم، وينتظر النصر رد المدربين والتي من الممكن أن تسحم بالايام القادمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-