بعد رحيل بيدرو.. النصر يفاوض مدرب الهلال السابق

فريق النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة، دخول إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر في مفاوضات جادة مع مدرب فريق الهلال السابق، وذلك ضمن خطة النادي للتعاقد مع مدرب جديد ذوى خبرات عالية، ويسبق له التواجد بالدوري لتعويض رحيل بيدرو إيمانويل.


عاد النصر لنغمة الانتصارات مرة أخرى بعد تعرضه للهزائم والتعادلات في الجولات الماضية من الدوري، والتي على أثرها عاني العالمي في جدول الترتيب، ولكن المدرب البرازيلي المؤقت مارسيلو سالازار، استطاع العودة بالفريق للمسار الصحيح، بعد الفوز على الأهلي بهدفين نظيفين، ويحتل حالياً المركز 7 برصيد 17 نقطة.


والجدير بالذكر أن إدارة نادي النصر آل معمر قررت رحيل المدير الفني البرتغالي بيدور إيمانويل، عن تولي قيادة الفريق بسبب سوء النتائج التي قدمها العالمي تحت قيادته، والتي أثرت على قوة الفريق الهجومية المعتادة، والتي كلفته الخروج من نصف نهائي دوري الأبطال على يد موطنه الهلال.


الهلال يفاوض مدرب الهلال السابق

وأوضحت شبكة MENU أن نادي النصر قدم عرضاً رسمياً للتعاقد مع المدير الفني لفريق الهلال السابق، ومدرب باوك اليوناني الحالي الروماني رازفان لوشيسكو، لتولي مسؤلية قيادة فريق النصر الأول لكرة القدم خلال الفترة القادمة، لخبراته العالية بالدوري وليكون بديلاً لبيدور أيمانويل.


رازفان لوشيسكو

ويسبق أن توج المدير الفني للهلال السابق رازفان لوشيسكو، بعدد كبير من الالقاب قبل رحيله عن الزعيم بعد موسمين قضاهم مع القلعة الزراق، حيث توج بالقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مرة وحيدة، ودوري أبطال آسيا مرة وأخيراً كأس الملك.


موعد مباراة النصر والطائي

وبعد فترة التوقف الدولي يستكمل النصر مبارياته في الدوري السعودي، يوم الجمعة المقبلة الموافق 10 من شهر ديسمبر، في مواجهة تجمعه أمام الطائي ضمن إطار منافسات الجولة 14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ،على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-