الأهلي يقرر الإستغناء عن ثنائي الفريق في هذه الحالة

فريق الأهلي السعودي

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت، اقتراب إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي من الإستغناء عن خدمات ثنائي الفريق الأول الأجنبي، خلال الفترة القادمة لهذا السبب المفاجئ ،وذلك ضمن خطة الراقي لدعم صفوفه بعناصر جيدة قادرة على صنع الفارق.


يعاني الأهلي في الدوري السعودي النسخة الجارية، بعد مستواه السلبي الذي ظهر عليه  والذي أثار قلق الجماهير العاشقة للنادي الجداوي، بعد معاناته بالجدول حيث يحتل الراقي حالياً المركز التاسع من جدول الترتيب برصيد 15 نقطة، بعدما توقف رصيد النقاط لتلقيه الهزيمة بأخر جولتين من الدوري.


والجدير بالذكر أن الأهلي بقيادة الروماني هاسي تعرض للهزيمة في أخر جولتين من الدوري قبل فترة التوقف الدولي، والتي كانت أمام كلاً من أبها وانتهت حينها بهدفين مقابل لاشئ، وأخيراً ضد النصر في قمة الجولة 13، والتي انتهت حينها بهدفين مقابل هدف.


وتفكر إدارة نادي الأهلي برئاسة النفيعي، في الاستغناء عن خدمات بعض اللاعبين داخل الفريق الأول لاجل الاستعداد بقوة للميركاتو الشتوي القادم، والذي من خلاله سيحسم النادي عدد كبير من التعاقدات، بعد المستواه السلبي الذي يقدمه الراقي في الدوري حالياً.


الأهلي ينوي رحيل ثنائي الفريق الأجنبي


الحسن نداو

وأشارت تقارير صحيفة اليوم بأن إدارة نادي الأهلي تفكر بالاستغناء عن خدمات الثنائي الأجنبي السنغالي الحسن نداو والدولي التونسي حمدي النقاز، لعدم تقديمهم أداء جيد مع الفريق يشفع لهم بالتواجد رفقة الراقي، وأيضاً بسبب عدم الإقتناع بمستواهم الفني، وذلك في حال أنهت كافّة الإلتزامات المالية وأستطاعات التسجيل بالفترة الشتوية.


موعد مباراة الأهلي والفيصلي في كأس الملك

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره الفيصلي بدور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، في مباراة قوية تجمع الفريقين على ملعب استاد الأمير عبد الله الفيصل، وذلك يوم 21 من شهر ديسمبر الجاري بتمام الساعة 6:25 مساءً بتوقيت السعودية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-