الأهلي يكثف مفاوضاته لتجديد عقد ثنائي الفريق

فريق الأهلي السعودي

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت، تكثيف إدارة نادي برئاسة النفيعي مفاوضاتها لتجديد عقد ثنائي الفريق الأول لكرة القدم، ضمن خطة الراقي استعداداً لاستئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بعد فترة التوقف الدولي، والأهلي يعاني بجدول الترتيب.


ويعيش فريق الأهلي أسواء فتراته في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بعد سلسلة الهزائم المتتالية التي وقع بها الراقي في المباريات الماضية، والتي على أثرها يعاني حالياً في جدول ترتيب الدوري ليحتل المركز التاسع برصيد 15 نقطة، وكان أخر هزيمة تعرض لها أمام النصر بثنائية نظيفة بينما أخر فوز حققه على الباطن بهدف نظيف.


ويأمل الأهلي بقيادة المدير الفني بيسنيك هاسي عودة الروح لدي للاعبيه مرة أخرى، واستغلال فترة التوقف الدولي الحالية لتجهيز للاعبيه بقوة لاستئناف الدوري والعودة لنغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق، للتعديل من مساره بجدول الترتيب والعودة لمكانته المعتاد ضمن الخمسة الكبار، والراقي يكثف مفاوضاته لتجديد عقده مع الثنائي.


الأهلي يكثف مفاوضاته لتجديد عقد الثنائي المتألق

يكثف نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي مفاوضاته لتجديد عقد الثنائي الدولي المتألق حارس المرمى محمد العويس وعبد الرحمن غريب، وذلك قبل دخولهما الفترة الحرة من عقدهما والتي تسمح لهم بالانتقال لاي نادي أخر، حيث سينتهي عقد العويس في نهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لاي نادي في يناير المقبل.


عبدالرحمن غريب

بينما يتبقى في عقد عبد الرحمن غريب سنة ونصف مع الأهلي، وتعمل إدارة النادي بالفترة القادمة للتجديد مع الثنائي للحفاظ على القوام الأساسي، حيث يعتير هذا الثنائي الأفضل داخل صفوف الراقي، على الرغم من الإصابة التي لحقت بحارس المرمى محمد العويس، إلا إنه يعد رقم واحد بالفريق والمنتخب الوطني السعودي.


موعد مباراة الأهلي والفيصلي بكأس الملك

سيفتتح فريق الأهلي مبارياته في كأس خادم الحرمين الشريفين، يوم الثلاثاء القادم الموافق 21 من شهر ديسمبر الجاري، في مباراة من العيار الثقيل تجمه ببطل النسخة الماضية من البطولة الفيصلي في دور الـ 16، والتي ستقام على ملعب استاد الأمير عبد الله الفيصل، في تمام الساعة 6:25 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


اقرأ أيضاً..

نجم الأهلي يعود من الإصابة ويبدأ برنامجه التأهيلي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-