أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

الأهلي يخطط للتعاقد مع نجم الزمالك في الميركاتو

فريق الزمالك المصري

كشفت تقارير صحفية اليوم الاربعاء دخول إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، في مفاوضات جادة للظفر بخدمات نجم فريق الزمالك ولاعب منتخب مصر، لضمه لصفوفه خلال الفترة القادمة في الميركاتو الشتوي، ضمن خطة الفريق لدعم صفوفه بعناصر جيدة استعداداً للبطولات القادمة.


على الرغم من كثر التعاقدات التي أبرمها نادي الأهلي في الميركاتو الماضي، إلى أن اللاعبين التي ضمهما لصفوفه لم يضيفه للفريق شيئاً في الوقت الحالي، والتي على أثرها يعاني الراقي حالياً في جدول ترتيب الدوري السعودي، لمواصلته سلسلة الهزائم للمباراة الثالثة على التوالي.


وتعرض الأهلي للهزيمة الثالثة على التوالي الدوري، بعد الخسارة على يد نظيره الرائد بهدف نظيف، بالمباراة التي جمعتهما يوم الاثنين الماضي بإطار منافسات الجولة الـ 14، ليعاني الراقي بجدول الترتيب ويقدم أسواء مواسمه على الاطلاق حيث يحتل المركز الـ 11 برصيد 15 نقطة.


الأهلي يفاوض نجم الزمالك المصري

وقالت مصادر وفقاً لصحيفة عكاظ على إدارة نادي الأهلي برئاسة النفيعي، دخلت في مفاوضات جادة للتعاقد مع خط وسط الزمالك والمنتخب المصري أحمد سيد زيزو، للظفر بخدماته بالفترة القادمة في الميركاتو الشتوي، بعد المستويات الجيدة التي يقدمها اللاعب مع الملكي.


أحمد سيد زيزو

ويذكر للاعب أحمد سيد زيزو أن خاض تجربة أحترافية قبل أنتقاله لصفوف نادي الزمالك، حيث سبق أن لنادي موريرينسي البرتغالي، كما توج مع الملكي بكأس الكونفدرالية الأفريفية، وبطولة كأس مصر وكأس السوبر المصري، كما توج بالدوري مرة واحدة وأخيراً بطولة السوبر الأفريقي.


موعد مباراة الأهلي والشباب

ويستضيف ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل، مباراة قوية تجمع الأهلي أمام نظيره الشباب، يوم السبت القادم الموافق 1 من شهر يناير، في إطار منافسات الجولة الـ 15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي ستنطلق في تمام الساعة 7:50 مساءً بتوقيت السعودية.


اقرأ أيضاً..

الأهلي يفاجئ بيسنيك هاسي بهذا القرار

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات