الأهلي المصري يرد على عرض الهلال لضم نجمه

فريق الأهلي المصري

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، موقف نادي الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب من الرد على عرض الهلال للتعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي القاهري خلال الميركاتو الشتوي القادم، والأهلي يحسم الجدل حول موقف اللاعب من الرحيل.


تتحرك إدارة نادي الهلال الأول برئاسة فهد بن نافل للبحث عن عناصر جديدة، لدعم صفوف الفريق خلال الفترة القادمة بالميركاتو الشتوي، لاجل سد الخلل في المراكز التي بحاجة للدعم، للظهور بشكل جيد في مسابقة الدوري النسخة الجارية، وتسعى والإدارة لابرام الصفقات لرغبت عدد من اللاعبين بالرحيل.


توج الهلال بطلاً لدوري أبطال آسيا على حساب نظيره نادي بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، في المباراة المثيرة التي أنتهت بهدفين مقابل لاشئ، سجل أهداف المواجهة حينها ناصر الدوسري والمالي موسى ماريجا، ويطمح المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم حصد عدد كبير من الالقاب لكتابة التاريخ رفقة الزعيم.


الأهلي المصري يحسم موقفه من رحيل نجمه للهلال

وبحسب المصادر التي ذكرت بأن إدارة نادي الأهلي المصري، أغلقت تماماً فكرة رحيل مهاجم الفريق الأول والدولي محمد شريف والإستغناء عن خدماته خلال الفترة القادمة، وذلك بعدما أبدى الهلال رغبته بالتعاقد مع اللاعب، لإداءه الرائع رفقة الشياطين الحمر، حيث كان يسعى لاستعارته حتى نهاية الموسم الكروي الجاري.


محمد شريف


وجاء قرار رفض عرض الهلال للتعاقد مع المهاجم محمد شريف، بناءً على رغبت المدير الفني بيتسو موسيماني، الذي يريد بقاء اللاعب واستمراره رفقة القلعة الحمراء، للحفاظ على قوام الفريق الأساسي وخاضة خط الوسط الدولي المالي أليو ديانج واللاعب محمد شريف، لخوض الاهلي مباريات في غاية الاهمية بالفترة القادمة.


والجدير بالذكر أن محمد شريف يشارك حالياً مع المنتخب الوطني المصري في بطولة كأس العرب والمقامة في دولة قطر، بالاضافة لاستعداده للمشاركة في كأس العالم للأندية رفقة فريقه الأهلي، وكان اللاعب قد حصل على جائزة هداف الدوري المصري الموسم الماضي بعدما استطاع أن يسجل 21 هدفاً.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-