أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

نجم الأهلي على رأس قائمة الراحلين في يناير

فريق الأهلي السعودي

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس وضع إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، نجم الفريق الأول لكرة القدم على رأس قائمة اللاعبين الراحلين، عن الراقي بالفترة القادمة بالميركاتو الشتوي، والأهلي يستعد لدور الـ 16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 


يعاني فريق الأهلي بقيادة المدير الفني الألباني بيسنيك هاسي بجدول ترتيب الدوري السعودي النسخة الجارية، بعد وقوعه في فخ الهزيمة بأخر جولتين، وكانت أخرها أمام النصر وانتهت بهدفين مقابل هدف، والتي على أثرها يتواجد الراقي في المراكز المتأخرة بالجدول ليحتل المركز التاسع برصيد 15 نقطة، والراقي يستعد لبطولة كأس الملك.


تعمل إدارة نادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، حالياً للاستغناء عن خدمات بعض اللاعبين داخل الفريق الأول لكرة القدم، لاجل إنعاش خزينة النادي فرصة للتعاقد مع عناصر جديدة خلال الفترة القادمة بالميركاتو الشتوي، لسد الخلل في المراكز التي بحاجة للدعم لعودة قوة الراقي مرة أخرى.


الأهلي يضع نجمه على رأس الراحلين

وقالت المصادر وفقاً لصحيفة الوطن أن إدارة الأهلي برئاسة النفيعي، وضعت اللاعب حسين المقهوي على رأس قائمة الراحلين عن صفوف الراقي بالفترة القادمة، وذلك بعد اقتراب اللاعب من أنتهاء عقده مع الفريق، حيث لم تسعى الإدارة للتمديد معه لعدم الحاجة لجهوده الفنية.


حسين المقهوي

والجدير بالذكر أن حسين المقهوي أنضم لصفوف فريق الأهلي الأول لكرة القدم، Fصيف من عام 2014 قادماً من نادي الفتح، وساهم اللاعب بفوز الراقي بالثلاثية التاريخية والتي حققها بعام 2016، ولكن لعدم الحاجة لخدماته بالفترة القادمة وضعت الإدارة المقهوي ضمن قائمة الراحلين.


موعد مباراة الأهلي الفيصلي

ومن المقرر أن يستأنف فريق الأهلي مبارياته بعد فترة التوقف الدولي، أمام نظيره الفيصلي في دور الـ 16 من كأس خادم الجرمين الشريفين، والتي ستنطلق يوم الثلاثاء الموافق 6:25 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب استاد الأمير عبد الله الفيصل.


اقرأ أيضاً..

شاهد.. هدف عمر السومة الرائع في ودية الأهلي وأبها اليوم

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات