نجم الأهلي يعود من الإصابة ويبدأ برنامجه التأهيلي

فريق الأهلي السعودي

شهدت تدريبات فريق الأهلي الأول لكرة القدم، مفاجأة من العيار الثقيل لجماهير الراقي لعودة نجم الفريق المصاب، وبدءه برنامجه التأهيلي وذلك تمهيدًا لعودته والإنضمام مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية مرة أخرى، والراقي يعاني في جدول الترتيب.


يعاني فريق الأهلي في مسابقة الدوري النسخة الجارية، بعدما تعرض للهزيمة في أخر جولتين والتي كانت أخرها على يد نظيره النصر في قمة الجولة 13 من الدوري والتي أنتهت حينها بهدفين مقابل هدف، لينافس الراقي على المراكز المتأخرة بالجدول حيث يحتل المركز التاسع برصيد 15 نقطة، بفارق أربعة نقاط عن مراكز الهبوط.


ويركز المدير الفني الروماني بيسنيك هاسي حالياً على التدريبات الجماعية لرفع المعدل اللياقي والبدني، والحفاظ على جاهزية للاعبية واستغلال فترة التوقف الدولي، اثر مشاركة المنتخب السعودي في كأس العرب، للعودة وإستئناف مسابقة الدوري على أمل عودة نغمة الانتصارات مرة أخرى وتحقيق الفوز الغائب عنه بالجولتين الماضيين.


نجم الأهلي المصاب يقترب من المشاركة في التدريبات

بدأ النجم الدولي حارس مرمى الأهلي والمنتخب الوطني السعودي محمد العويس، برنامجه التأهيلي المعد له تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي بصالة الحديد، وذلك تمهيدًا لعودته والإنضمام مع زملائه في التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها وعلى أثرها غاب عن مباريات الصقور بتصفيات كأس العالم.


محمد العويس حارس مرمى الأهلي

والجدير بالذكر أن خلال بعد غياب محمد عويس أعطي الألباني بيسنيك هاسي مسؤولية مماثلة مركز حراسة المرمى للاعب المتألق محمد الربيعي، والذي قدم مستويات جيدة للغاية خلال غياب العويس، والتي على أثرها قرر الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعوي استدعاء الربيعي للقائمة المشاركة بتصفيات كأس العالم.


وعلى الصعيد الميداني، يخضع هاسي لاعبيه لأداء حصتين تدريبيتين صباحية ومسائية، الإثنين لاجل رفع المعدل اللياقي والبدني والحفاظ على جاهزية للاعبيه خلال فترة التوقف الدولي، وكان اللاعبون قد أدوا أمس حصة تدريبية مسائية، حرص فيها الألباني على النواحي التكتيكية من خلال تقسيم اللاعبين إلى مجموعات.


موعد مباراة الأهلي والرائد

من المقرر أن يستأنف فريق الأهلي مبارياته في الدوري أمام نظيره نادي الرائد، وذلك يوم 27 من شهر ديسمبر الجاري، في إطار منافسات الجولة 14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي ستجمعهما على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في مباراة تعديل الاوضاع للراقي.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-