مدرب الهلال في ورطة.. ثلاثي الفريق يغيب عن الكلاسيكو

فريق الهلال السعودي

أكدت تقارير صحفية اليوم الأحد غياب ثلاثي فريق الهلال الأول لكرة القدم، عن قمة مؤجلات الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين أمام النصر، والزعيم يفقد ثلاثة نقاط في غاية الأهمية في مباراته أمام الفيحاء الماضية بالدوري.


أفقد فريق الهلال ثلاثة نقاط في غاية الأهمية أمام الفيحاء، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بعدما حسم التعادل السلبي نتيجة المواجهة والتي جمعتهما يوم الجمعة الماضية الموافق 10 من شهر ديسمبر، على أرضية ملعب استاد الملك فهد الدولي، ليبقى الزعيم محتلاً المركز الرابع برصيد 21 نقطة.


ويعمل المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم بالفترة الماضية، لتجهيز للاعبيه لاستكمال مبارياته في مسابقة الدوري، استعداداً لمباراته المنتطرة بقمة مؤجلات الجولة الثامنة أمام النصر والتي من خلالها يعمل البرتغالي لرفع الحالة المعنوية لدي للاعبيه، لتحقيق اللقب بعد الفترة الجيدة التي يعيشها لتتويجه لدوري الأبطال على حساب بوهانج.


ثلاثي الهلال يغيب عن ديربي الرياض للإصابة

كشفت تقارير صحفية اليوم غياب ثلاثي فريق الهلال الأول لكرة القدم، محمد كنو ومحمد البريك وناصر الدوسري، عن ديربي الرياض أمام النصر والتي ستنطلق يوم الخميس القادم الموافق 16 من شهر ديسمبر، في قمة مؤجلات الجولة الثامنة من دوري الأمير محمد بن سلمان، حيث سيغيب كنو بسبب تراكم البطاقات الصفراء.


فريق الهلال

بينما سيغيب محمد البريك وناصر الدوسري عن ديربي الرياض أمام النصر، بسبب الإصابة التي لحقت بهم خلال الفترة الماضية، حيث أصيب الدوسري في مباراة الفيحاء الماضية والتي أنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، بينما سيغيب البريك عن المباراة بسبب تعرضه للإصابة بفيروس كورونا.


موعد مباراة الهلال والنصر

ويستضيف ملعب استاد الملك فهد الدولي، مباراة في غاية القوة والإثارة تجمع الهلال أمام نظيره النصر، في قمة مؤجلات الجولة الثامنة من الدوري السعودي، وستنطلق يوم الخميس القادم الموافق 16 من شهر ديسمبر الجاري، في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-