الهلال يكشف حقيقة مفاوضاته مع الحفيظي نجم المنتخب المغربي

عبدالإله الحفيظي

كشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة، حقيقة دخول إدارة نادي الهلال برئاسة بن نافل في مفاوضات مع نجم المنتخب المغربي المتألق في بطولة كأس العرب عبدالإله الحفيظي، للتعاقد معه وضمه خلال فترة الانتقالات القادمة، استعداداً للمنافسة بكأس العالم للأندية.


يمتلك فريق الهلال حالياً أبرز اللاعبين المتواجدين في المملكة العربية السعودية وداخل قارة آسيا، بعد تتويجه بدوري أبطال آسيا على حساب نادي بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بعد مباراة مثيرة أنتهت حينها بهدفين مقابل لاشئ، ليحجز الزعيم مقعداً بجانب الكبار ببطولة كأس العالم للأندية.


ويأمل نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل حسم عدد كبير من التعاقدات خلال الفترة القادمة، لتعويض غياب رحيل بعض اللاعبين الذي تم الاستعناء عنهم لاجل الاستعداد بقوة للمنافسة على كأس العالم للأندية، وحصد مركز جيد بالبطولة مستغلاً العناصر الجيدة التي يمتلكها ودعمهم بعناصر جديدة.


حقيقة مفاوضات الهلال مع الحفيظي

كشف تقارير صحفية وفقاً لـ كوورة، بأن إدارة الهلال لم تدخل في مفاوضات مع المغربي عبدالإله الحفيظي، لضمه لصفوف الزعيم بالميركاتو الشتوي، رغم الاداء الاكثر من رائع الذي يظهر عليه اللاعب والذي يعد مكسباً لاي نادي، ولكن الإدارة لم تضعه ضمن الاسماء المطروحه.


عبدالإله الحفيظي مع المغرب

وشارك عبدالإله الحفيظي رفقة منتخبه المغربي في أولى مبارياتهم بكأس العرب، والتي جمعتهم أمام المنتخب الفلسطيني وساهم بشكل كبير للغاية بفوز أسود الأطلسي، حيث أنتهت المباراة حينها برباعية نظيفة، وساهم الحفيظي من خلالهما بتسجيل هدفين باللقاء.


ويستعد الهلال للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، والمقامة في دولة الإمارات العربية المتحدة من يوم 3 إلى 12 من شهر فبراير القادم، برفقة كلاً من نادي تشيلسي الإنجليزي وبالميراس البرازيلي، ومونتيري الميكسيكي والأهلي المصري، وأوكلاند سيتي النيوزلاندي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-