أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مفاجأة.. نجم الهلال يصدم الإدارة والجمهور ويطلب الرحيل


طلب نجم فريق الهلال الأول لكرة القدم من الإدارة السماح له بالرحيل عن صفوف القلعة الزرقاء خلال موسم الانتقالات الشتوية يناير المقبل، وذلك لخوض تجربة جديدة في مسيرته الاحترافية.


ويعيش الهلال فترة غير جيدة بسبب تراجع نتائج الفريق على مستوى بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث فشل في تحقيق الفوز بأخر 3 مواجهات والتي شهدت تعادله في مباراتين وخسارته في واحدة.


ويحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 21 نقطة، حصدها من 12 مباراة بواقع 5 انتصارات و6 تعادلات وهزيمة واحدة.


وحقق الهلال الفوز على الرائد بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما أول أمس بدور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين، وحسم الزعيم الأزرق بطاقة التأهل إلى ربع نهائي كأس الملك.


نجم الهلال يطلب الرحيل في الشتاء:

وفي مفاجأة غير متوقعة طلب نجم الهلال من الإدارة السماح له بالرحيل عن القلعة الزرقاء خلال الميركاتو الشتوي، حيث يبحث اللاعب عن خوض تجربة احترافية جديدة خارج أسوار النادي.


وأكدت التقارير أن النجم جوستافو كويلار طلب الرحيل في الشتاء، بعد تلقيه العديد من العروض المغرية، حيث أنه لا يشعر بالارتياح في الهلال، بالرغم من أن عقده يمتد حتى عام 2023.


وأفادت صحيفة “Futbolete” الكولومبية، بأن كويلار طلب من إدارة الهلال الموافقة على بيع المدة المتبقية من عقده حيث يستهدف الانتقال إلى فلامنجو البرازيلي، ناديه السابق الذي تألق بقميصه قبل قدومه إلى السعودية في 2019.

تعليقات