نجم الهلال يغيب عن ديربي الرياض للإصابة

فريق الهلال السعودي

أكدت تقارير صحفية اليوم السبت غياب نجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، عن ديربي الرياض أمام النصر، في قمة مؤجلات الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بسبب تعرضه للإصابة والزعيم يعاني لفقدانه عنصراً موثراً في التشكيلة الأساسية.


تعثر الهلال أمس الجمعة بعد التعادل السلبي الذي حسم مباراته أمام الفيحاء ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والتي جمعتهما داخل ملعب استاد الملك فهد الدولي، ليبقى الزعيم كما هو محتلاً المركز الرابع من جدول ترتيب دوري برصيد 21 نقطة، والتعادل يحسم مواجهته للمباراة الثانية على التوالي.


يأمل فريق الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، تجهيز للاعبيه بقوة واستغلال جميع المباريات القادمة وخاصة مواجهة الديربي أمام النصر، لرفع الحالة المعنوية لدي للاعبيه وتجهيزهم للمنافسة على بطولة كأس العالم للأندية، وذلك بعدما حسم الزعيم مقعداً على حساب بوهانج ستيلرز الكوري، لخسارته نهائي دوري الأبطال.


نجم الهلال يغيب عن مواجهة النصر

وأشار الإعلامي الرياضي خالد النشيف بتصريحات أعنلها خلال برنامجه الملعب SBC، أن المدافع الشاب ناصر الدوسري لن يتواجد ضمن قائمة الهلال المشاركة أمام النصر، في ديربي الرياض بإطار مؤجلات الجولة الثامنة من الدوري السعودي، بسبب تعرضه للإصابة في مباراة الفيحاء الماضية.


ناصر الدوسري

والجدير بالذكر أن ناصر الدوسري لم يستكمل مباراة الهلال أمس في الدوري ضد الفيحاء، والتي أنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، بسبب تعرض للإصابة أدت لخروجه من أرضية الملعب في الدقيقة 69، ونزول بدلاً منه المتألق حمد اليامي، والذي من الممكن أن يدفع به البرتغالي ليوناردو جارديم بشكل كبير في الديربي الرياض.


موعد مباراة الهلال والنصر

ومن المقرر أن يواجه فريق الهلال نظيره النصر في ديربي الرياض ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من الدوري السعودي، يوم الخميس القادم الموافق 16 من شهر ديسمبر الجاري، في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستقام داخل أرضية ملعب استاد الملك فهد الدولي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-