أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

نجم الهلال على رادار الأندية الإسبانية والإدارة تقترب للتجديد مع كنو

مباراة الهلال والرائد

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس دخول نجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، ضمن أوراق أحد الأندية الإسبانية التي تسعى للتعاقد معه بالفترة القادمة في الميركاتو الشتوي، والإدارة تقدم هذا العرض الكبير لتجديد عقد النجم محمد كنو، والزعيم يتأهل لربع نهائي كأس الملك.


حجز الهلال عقداً بدور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز المثير على الرائد بهدفين نظيفين، والتي جمعتهما في دور الـ 16 من كأس الملك، بملعب استاد الملك فهد الدولي، ليحجز الزعيم مقعداً بجانب أبرز المتأهلين للدور القادم، وهم النصر والاتحاد والشباب والأهلي.


حسم نادي الهلال برئاسة بن نافل أولى صفقاتها بالميركاتو الشتوي، بعد التعاقد مع مدافع فريق الاتحاد سعود عبد الحميد، لأربعة مواسم حتى عام 2025 في صفقة انتقال حر، بعد أنتهاء عقده مع النمور، والإدارة تحسم الصفقة الثانية وتتعاقد مع عبد الرحمن العبيد لاعب النصر.


نجم الهلال يقترب من الدوري الإسباني

بحسب صحيفة ELGOLDIGITAL الإسبانية، أن نجم فريق الهلال الأرجنتيني لوسيانو فييتو، هو الاقرب للانتقال لصفوف فالنسيا بالفترة القادمة، لرغبت النادي للاستغناء عن خدمات نجمه فاليجو، وأشترط المدير الفني للنادي خوسيه بوردالاس وجود مهاجماً أخر بدلاً منه ليصبح فييتو هو الاقرب لتعويض رحيله.


فييتو مع فالنسيا

ويمكن للوسيانو فييتو لاعب الهلال العودة مرة أخرى للدوري الإسباني، بعدما سبق له أن مثل العديد من الأندية المميزة بالدوري، أبرزها مع فريق أتلتيكو مدريد وإشبيلية وفياريال وسبق له أن لعب مع فالنسيا، والذي من الممكن أن يعود له مرة أخرى قريباً.


6 ملايين ريال تقرب الهلال من التجديد مع كنو

وأشار موقع كوورة بأن نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، تعتزم التجديد مع خط الوسط محمد كنو، للمماثلة متوسط الميدان لفترة أطول خلال المواسم القادمة، لتقدم عرض يمتد معه لثلاثة سنوات براتب سنوي لايقل عن 6 ملايين ريال، لإغراءه بالبقاء رفقة الزعيم.


والجدير بالذكر أن عقد كنو سينتهي معهما في مطلع شهر يناير القادم، ليبقى بعد ذلك حراً يمكنه التوقع مع أي نادي أخر في الممكلة العربية السعودية، أو خوض تجربة إحترافية أخرى مع الأندية الخارجة، ومن الممكن أن تسحم الإدارة هذا الملف بالايام القادمة.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات