أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

نجم الهلال يشارك بالتدريبات ويستعد لمواجهة الرائد في كأس الملك

فريق الهلال السعودي

كشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة تعافي نجم فريق الهلال الأول لكرة القدم المصاب، وجهزيته للمشاركة بمواجهة الرائد في دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، والزعيم يتلقى الهزيمة الأولى له في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أمام النصر في ديربي الرياض.


وتلقى فريق الهلال الهزيمة الأولى له في مسابقة الدوري السعودي، بعد الخسارة في المباراة الماضية التي جمعته أمام نظيره النصر في ديربي الرياض، والتي أنتهت بهدفين نظيفين، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من الدوري، والتي جمعتهما أمس على ملعب استاد الملك فه الدولي.


ويعاني الهلال حالياً في جدول ترتيب الدوري السعودي، بعد استمراره في مسلسل نزيف النقاط للمرة الثالثة على التوالي، أثر حسمه التعادل في مواجهتين، وتلقى الهزيمة في الأخر ، ليبقى الزعيم محتلاً المركز الرابع من الترتيب برصيد 21 نقطة، بفارق خمسة نقاط على الاتحاد المتصدر.


مفاجأة في تدريبات الهلال اليوم

شهدت تدريبات الهلال اليوم تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جارديم، عودة نجم الفريق المصاب محمد البريك، بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا، والذي أبعدته عن ديربي الرياض أمام النصر، ليبقى اللاعب حالياً في اتم جهزيته لخوض المواجهة القادمة أمام الرائد في دور الـ 16 من كأس الملك.


محمد البريك

واشتمل مران الهلال اليوم الذي حضره رئيس النادي فهد بن نافل، على تدريبات استراجاعية للمشاركين بصفة أساسية في الخسارة من النصر، وتطبيقات تكتكية ومناورة فنية لبقية اللاعبين داخل الفريق، وفرض البرتغالي جارديم تدريبات صباحية عليهما ضمن تحضيراته لمواجهة الرائد.


موعد مباراة الهلال والرائد في كأس الملك

ومن المقرر أن يفتتح فريق الهلال مبارياته في دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، أمام نظيره الرائد وذلك يوم الاثنين القادم الموافق 20 من شهر ديسمبر الجاري، في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، داخل أرضية ملعب استاد الملك فهد الدولي.


اقرأ أيضاً..

إنفوجراف.. تفاصيل عقد سالم الدوسري مع الهلال

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات