أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بعد اعتراضه على جارديم.. الهلال يفاجئ بيريرا بهذا القرار

ماثيوس بيريرا

قررت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل معاقبة نجم الفريق الأول لكرة القدم، قبل المباراة المرتقبة أمام الرائد في دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، والزعيم يعاني من تذتذب المستوى في مسابقة الدوري السعودي النسخة الجارية، تعرف على موعد مباراته أمام الرائد.


تحمل مباراة الهلال القادمة أمام الرائد في دور الـ 16 من كأس الملك، أهمية كبرى للبرتغالي ليوناردو جارديم حيث يسعى لتحقيق انتصار يرفع من خلاله الحالة المعنوية لدي للاعبيه، لتجهزيهم بقوة لاستكمال مبارياته بالدوري، والعودة بقوة بعد النتائج السلبية التي قدمها الزعيم بالدوري.


وتلقى فريق الهلال هزيمة ثقيلة في ديربي الرياض أمام نظيره النصر بهدفين مقابل لاشئ، جعتله يواصل مسلسل نزيف النقاط للمرة الثالثة على التوالي، وذلك بعدما حسم التعادل في مواجهتين وتلقى الهزيمة في الأخير، ليحتل الزعيم حالياً المركز الرابع من جدول الترتيب برصيد 21 نقطة.


إدارة الهلال تعاقب ماثيوس بيريرا لهذا السبب

وقرر نادي الهلال معاقبة نجم الفريق البرازيلي ماثيوس بيريرا، على أن يخوض للتمارينات بشكل انفرادي بقرار انضباطي وفقاً للأئحة النادي الداخلية، بعد تصرفه الغير لائق مع المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم في مباراة النصر الماضية، والتي أنتهت بهدفين مقابل لاشئ للعالمي.


ومن الممكن أن يتأثر اللاعب بهذا القرار قبل مباراة الهلال القادمة في دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الرائد، وفي وقت سابق شددت إدارة النادي برئاسة بن نافل، اجتماعها مع اللاعب على ضرورة احترام جميع اللاعبين داخل الفريق، قرارات المدرب البرتغالي جارديم.


موعد مباراة الهلال والرائد في كأس الملك

ويتأهب فريق الهلال لمواجهة نظيره الرائد في دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، مساء غداً الاثنين الموافق 20 من شهر ديسمبر، على أرضية ملعب استاد الملك فهد الدولي، في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وستذاع عبر قنوات SSC الرياضية.


شاهد.. تصرف بيريرا مع جارديم بعد استبداله أمام النصر

فيديو | استياء ماثيوس بيريرا من المدرب جارديم بعد استبداله#الهلال_النصر#الإخبارية_رياضة

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات