عرض الهلال الاضعف.. تعرف على تفاصيل عقد سعود عبد الحميد

سعود عبد الحميد مع الهلال

كشفت تقارير صحفية اليوم، عن التفاصيل المالية في عقد الظهير الأيمن الدولي ولاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، المنتقل له حديثاً سعود عبد الحميد في صفقة انتقال حر قادماً من فريق الاتحاد لأربعة مواسم حتى عام 2025 القادم، عرض الزعيم الاضعف مالياً بين الأندية التي فاوضت اللاعب.


ونجحت إدارة الهلال برئاسة بن نافل في إبرام أولى صفقات الفريق بالميركاتو الشتوي، بتعاقدها مع لاعب الاتحاد سعود عبد الحميد، لمدة أربعة مواسم حتى عام 2025 القادمة، في صفقة انتقال حر ضمن خط الزعيم استعداداً لكأس العالم للأندية، بعدما حجز الفريق مقعداً بالبطولة على حساب بوهانج ستيلرز بتتويجه بدوري أبطال آسيا.


ويأمل المدير الفني البرتغالي جارديم تجهيز للاعبيه بقوة وإبرام عدداً من الصفقات الجيدة خلال الفترة القادمة، استعداداً للمنافسة على بطولة كأس العالم للأندية المقامة في دولة الإمارات، وحصد مركز جيد بالبطولة العالمية، حيث يعمل البرتغالي حالياً لاستغلال الحالة المعنوية لدي للاعبيه وتحقيق عدداً كبيراً من الانتصار في الدوري.


مفاجأة في عقد سعود عبد الحميد مع الهلال

وأوضحت صحيفة الرياضية أن سعود عبد الحميد وقع مع الهلال مقابل أربعة ملايين وخمسمائة ألف ريال في الموسم الواحد، أي ما يصل نحو 15 مليونًا خلال مدة عقده مع الزعيم، بالاضافة لـ 750  ألف ريال سيارة خاصة هدية، ويعد عقد الهلال مع اللاعب هو الاضعف مالياً بين الأندية التي فاوضته.


عرض الهلال لسعود الاضعف مالياً

ويذكر أن الاتحاد عرض التجديد على سعود للبقاء رفقة النمور لفترة أطول مقابل أربعة ملايين ريال بالموسم لمدة ثلاثة مواسم، إلا أن الطرفين لم يتفقا وتلقى اللاعب عدداً من العروض داخل السعودية أبرزها، مع النصر الذي عرض 7 مليون ريال بالموسم الواحد، وعلى الرغم من عرض الهلال الأضعف وقع اللاعب لصفوفه لاربعة أعوام.


والجدير بالذكر أن عقد سعود عبد الحميد ينتهي مع فريقه الاتحاد في 30 يناير من العام المقبل، أي قبل يوم من ختام فترة التسجيل الشتوية المقبلة، ويشار إلى أن سعود تدرج من ناشئي النمور إلى صفوف الفريق الأول، مرورًا بمنتخبات الناشئين والشباب والأول ليظهر بشكل ملفت للغاية يجعل العديد من الأندية تسعى للتعاقد معه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-