أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

الاتحاد يقترب لخطف نجم الهلال لتعويض رحيل سعود عبد الحميد

فريق الاتحاد السعودي

كشفت تقارير صحفية اليوم السبت دخول إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي، في مفاوضات جادة للظفر بخدمات نجم فريق الهلال الأول لكرة القدم، لضمه لصفوفه بصفقة تبادلية بعد رحيل الظهير الأيمن سعود عبد الحميد، والنمور تفاوض هذا اللاعب لسد الخلل بمركز الظهير.


ويواجه نادي الاتحاد مشكلة كبيرة بمركز الظهير الأيمن بعد رحيل نجمه المتألق سعود عبد الحميد، وانتقال للعب لصفوف فريق الهلال الأول، بعدما تعاقدة معه لأربعة مواسم حتى عام 2025 القادم، بعد دخله الفترة الحرة من عقده والإدارة تبحث عن بديل اللاعب لسد الخلل بالفترة القادمة.


وحسم نادي الاتحاد أولى صفقاتها في الميركاتو الشتوي القادم بصفقة هجومية من العيار الثقيل، بعدما أعلنت تعاقدها رسمياً مع المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله، لاعب فريق النصر الأول ليمثل صفوف النمور بالفترة القادمة، واللاعب يصل لجدة اليوم استعداداً للمشاركة في التدريبات.


والجدير بالذكر أن الاتحاد حجز مقعداً في دور ربع النهائي كأس الملك، بعد الفوز المثير على حساب نظيره الفتح في المباراة التي أنتهت بثلاثية لهدفين، والتي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، والنمور تتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 26 نقطة.


لتعويض سعود الاتحاد يفاوض نجم الهلال

دخلت إدارة نادي الاتحاد بمفاوضات جادة للتعاقد مع الظهير الأيمن للهلال مدالله العليان، للظفر بخدماته وضمه لصفوف النمور في الميركاتو الشتوي، ضمن خطة الفريق لتعويض رحيل الدولي السعودي سعود عبد الحميد، الذي كان يشغل ذلك المركز سابقاً وفقاً لصحيفة المدينة.


مدالله العليان

وذلك مقابل التنازل عن المدة المتبقية من عقد الدولي سعود عبد الحميد، المنتقل حديثاً لصفوف الهلال في صفقة أنتقال حر، وتنتظر إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي تحويل مبلغ مالي قدره مليون ونصف، قيمة بدل التدريب التي تخض الظهير الأيمن سعود عبد الحميد لصفوف الهلال.


وبحسب ما تنص لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم، من المقرر أن تدفع إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل هذا المبلغ الذي وصل قيمته مليون ونصف، حيث يتم منح النادي يخص اللاعب المنتقل منذ التحاقه بفئة البراعم بعمر 12 حتى ما قبل سن 23 عاماً.


ويذكر أن سعود صاحب الـ 22 عاماً، التحق بنادي الاتحاد في عام 2009 وتدرج بعدها لفئة الشباب والناشئين، إلى أن وصل للفريق الاول ويصبح أحد برز المواهب الصاعدة في كرة القدم السعودية، بعد المستويات الجيدة للغاية التي ظهر عليها بالفترة السابقة قبل أنتقاله للهلال.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات