صفقة تاريخية.. الاتحاد يقترب من ضم نجم أرسنال الإنجليزي

الاتحاد السعودي

دخلت إدارة نادي الاتحاد في مفاوضات مع نجم فريق أرسنال الإنجليزي للحصول على خدماته ضمن خطة قلعة النمور لدعم فريق الكرة الأول خلال موسم الانتقالات الشتوية يناير المقبل.


وجاءت مفاوضات الاتحاد مع اللاعب بناءً على طلب المدير الفني كوزمين كونترا الذي طالب الإدارة بدعم خط وسط الفريق، من أجل الحفاظ على قوة الفريق ومواصلة المنافسة على الدوري بقوة.


ويتربع الاتحاد على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 26 نقطة بعد مرور 13 جولة من البطولة، ويتبقى له مباراة مؤجلة، وحصد فريق النمور نقاطه من 12 مباراة حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر مباراتين أيضًا.


ويستعد الاتحاد لمواجهة الفتح يوم 20 من شهر ديسمبر الجاري في المباراة التي ستقام على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.


الاتحاد يفاوض نجم أرسنال الإنجليزي:

وكشفت صحيفة المدينة السعودية في تقرير لها اليوم الخميس عن مفاجأة من العيار الثقيل بعد تأكيدها على دخول الاتحاد في مفاوضات جادة مع نجم وسط فريق أرسنال الإنجليزي للتعاقد معه.


وأكدت الصحيفة أن الدولي المصري محمد النني لاعب وسط أرسنال يقترب من الانضمام لصفوف الاتحاد إلى جوار مواطنه أحمد حجازي، وذلك بعد وصول المفاوضات بين الطرفين لمرحلة متقدمة.


ويسعى الاتحاد لإنهاء المفاوضات في أقرب وقت ممكن لمنع الأندية المنافسة من الدخول على خط المفاوضات، أملا في الحصول على توقيع اللاعب الذي سيكون إضافة كبيرة للفريق.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-