أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

الاتحاد يكشف مدة غياب نياكاتي وموعد عودته الملاعب

يوسف ناكاتي

كشف نادي الاتحاد الأول لكرة القدم اليوم، مدة غياب مهاجم الفريق الفرنسي يوسف نياكاتي وموعد عودته للملاعب مرة أخرى، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الاتفاق الماضية في الدوري، والنمور يتصدر جدول الترتيب الدوري، واللاعب يغيب عن هذه المباراتين.


يقدم فريق الاتحاد مستويات جيدة للغاية في مسابقة الدوري النسخة الجارية، بعد سلسلة الانتصارات التي يقدمها الفريق خلال الفترة الاخيرة، والتي على أثرها يتصدر النمور حالياً قمة جدول ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة، ويذكر أنه لم يتلقى أي هزيمة في أخر أربعة مباريات له بالدوري.


واستطاع الاتحاد الحفاظ على صدارته بجدول الترتيب بعد الانتصار الثمين على الاتفاق بثلاثية لهدفين، والتي جمعتهما الأحد الماضي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة، ويأمل الفريق بالفترة القادمة لمواصلة انتصاراته، للحفاظ على صدارته وتوسيع الفارق بينه وبين الشباب.


وكان يوسف نياكاتي قد تعرض للإصابة في بداية مباراة الاتحاد الماضية أمام الاتفاق، في إطار منافسات الجولة الـ 14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي أنتهت بفوز النمور، حيث لم يستطع الفرنسي اكمال اللقاء، ليقرر الروماني كونترا الدفع بفهد المولد بدلًا منه.


نياكاتي يغيب عن الاتحاد لهذه المدة

وذكر الاتحاد في بيان له عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر، أن المهاجم الفرنسي يوسف نياكاتي لاعب النمور سيخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي لمدة 10 أيام، على أن يعود بعدها للمشاركة في بالتدريبات استعداداً للمشاركة بالمباريات، مع فريقه مرة أخرى بعد الإصابة التي تعرض لها.


يوسف نياكاتي

المباريات التي سيغيب عنها نياكاتي

وبعد المدة التي يحتاجها يوسف نياكاتي والتي تترواح لـ 10 أيام، سيغيب رسمياً مع مواجهة الباطن القادمة في إطار منافسات الجولة الـ 15 من الدوري السعودي، كما سيغيب أيضاً عن مباراة الفيحاء، ليكون المدرب الروماني كوزمين كونترا بحاجة للبحث عن بديله له لاشراكه في المباريات القادمة.


موعد مباراة الاتحاد والباطن

ومن المقرر أن يواجه فريق الاتحاد نظيره الباطن غداً الجمعة الموافق 31 من شهر ديسمبرالجاري، على أرضية ملعب نادي الباطن، والتي ستنطلق في تمام الساعة 3:10 عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية، في إطار منافسات الجولة الـ 15 من الدوري السعودي للمحترفين.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات