الاتحاد يحدد أولى صفقاته ويستقر على بديل برونو هنريكي

فريق الاتحاد السعودي

استقرت إدارة نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي خلال ساعات قليلة ماضية، على بديل المحترف البرازيلي برونو هنريكي، الذي يمثل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالفترة القادمة بالميركاتو الشتوي، ضمن خطة النمور لتقوية مركز خط الوسط استعداداً لاستئناف مبارياته.


وتعمل إدارة الاتحاد حالياً لابرام عدد كبير من الصفقات الجيدة بالميركاتو الشتوي، لتقوية المراكز التي بحاجة للدعم وسد الخلل للظهور بشكل مميز بالدوري النسخة الجارية، والمنافسة على عدداً من الالقاب بعد الغياب عنها بالسنوات الماضية، ومن أبرز المناطق التي بحاجة للدعم مركز خط الوسط بعدما قررت الإدارة رحيل هنريكي.


والجدير بالذكر أن نادي الاتحاد استقر على رحيل برونو هنريكي في الميركاتو الشتوي، بسبب أداء اللاعب الغير جيد الذي يقدمه رفقة النمور منذ ظهوره الأول مع الفريق، والذي لم يشفع له بالبقاء داخل صفوف التايجرس قادماً، لرغبت الإدارة في التعاقد مع خط وسط قوياً، يكون قادراً عن مماثلة ذلك المركز بجانب الأحمدي وكورنادو.


والجدير بالذكر أن فريق الاتحاد حالياً يتصدر قمة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 26 نقطة، بعد الاداء الرائع والانتصارات المتتالية التي قدمها في الفترة الأخيرة بالدوري، والتي جعلته يحتل القمة حيث إنه لم يتلقى الهزيمة في أخر 3 مباريات له ،والتي من خلالهما حقق الفوز وكان أخر انتصار حققه على الطائي.


الاتحاد يحدد صفقاته الأول بعد رحيل هنريكي

وحددت إدارة نادي الاتحاد بحسب المصادر، بإنه سوف يتعاقد مع لاعب وسط أجنبي يشغل رقم 8 في وسط الملعب، ويستطيع تأدية المواجبات الدفاعية بالاضافة لتأدية الواجبات الهجومية بشكل مميز، لتدعيم صفوف النمور خلال الفترة القادمة، وسد الخلل بعد رحيل البرازيلي برونو هنريكي.


برونو هنريكي

وأضافت المصادر أن إدارة نادي الاتحاد استقرت على رحيل خط الوسط برونو هنريكي مقابل مبلغ مالي قيمته 300 الف دولار، لاجل إنهاء التعاقد بالتراضي بين الطرفين، وبذلك يحسم النمور أولى صفقاته بالميركاتو الشتوي، متأملاً إبرام عدداً كبيراً من الصفقات بالفترة القادمة.


موعد مباراة الاتحاد والاتفاق

ويستأنف فريق الاتحاد مبارياته في الدوري السعودي، يوم الأحد القادم الموافق 26 من شهر ديسمبر الجاري، أمام نظيره الاتفاق في مباراة ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري السعودي للمحترفين، والتي ستنطلق في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية الجوهرة.


اقرأ أيضاً..

فيديو.. أهداف مباراة الاتحاد والجزيرة 2-2 الودية

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-