عاجل.. الاتحاد يفاجئ سعود عبد الحميد بهذا القرار بعد انتقاله للهلال

اتخذت إدارة نادي الاتحاد قرارًا مفاجئًا ضد اللاعب سعود عبد الحميد والذي انتقل رسميًا أمس إلى صفوف نادي الهلال في صفقة انتقال حر ضمن خطة الزعيم لدعم صفوفه في موسم الانتقالات الشتوية.


وأعلن الهلال أمس الأربعاء تعاقده رسميًا مع النجم الدولي سعود عبد الحميد، حيث وقع اللاعب عقود ارتباطه بالقلعة الزرقاء حتى عام 2025، ف صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع الاتحاد.


وأكدت التقارير أن اللاعب رفض العديد من العروض المغرية سواء من الاتحاد من أجل التجديد، أو من النصر للتعاقد معه، وقرر الانتقال للهلال رغم قلة القيمة المادية للعقد بالمقارنة بالعروض الأخرى.


وأشارت التقارير إلى أن اللاعب لم ينظر لقيمة العقد، ولكن حلم الطفولة باللعب للهلال لعب دورًا كبيرًا في حسم الصفقة، حيث أن اللاعب لديه ميول هلالية منذ الصغر.


الاتحاد يفاجئ سعود عبد الحميد بهذا القرار:

وكشف مصدر مقرب من البيت الاتحاد عن تفاصيل القرار المفاجئ الذي اتخذته إدارة الاتحاد تجاه اللاعب سعود عبد الحميد، بعد ساعات من إعلان الهلال تعاقده مع اللاعب رسميًا.


وقال المصدر أن إدارة نادي الاتحاد رفضت التنازل عن الفترة المُتبقية في عقد الظهير "سعود عبدالحميد" لنادي الهلال، مؤكدًا أن اللاعب سيتدرب انفراديًا حتى نهاية عقده مع النمور والذي سينتهي بعد شهرين تقريبًا.


يذكر أن سعود عبدالحميد صاحب الـ 22 عامًا بدأ مسيرته مع الاتحاد في موسم 2019-2020، وشارك مع الفريق في 83 مباراة حتى الآن، سجل خلالها هدفين وقدم 9 تمريرات حاسمة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-