أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

مفاجأة.. نجم النصر السابق على أبواب الاتحاد في صفقة مدوية


كشفت تقارير صحفية اليوم السبت عن دخول نادي الاتحاد في مفاوضات مع نجم النصر السابق، من أجل التوقيع معه للانضمام إلى صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الشتوية يناير المقبل.


وأعلن الاتحاد قبل يومين عن حسم صفقة من العيار الثقيل بالتعاقد مع النجم المغربي عبد الرزاق حمدالله في صفقة انتقال حر، حيث وقع اللاعب على عقود انضمامه لكتيبة النمور لمدة موسم ونصف.


واستغل الاتحاد انتهاء عقد حمدالله مع النصر ودخوله الفترة الحرة من أجل التوقيع معه، ضمن خطة دعم صفوف الفريق في مركز المهاجم الصريح، لإنهاء المعاناة التي أصابت الفريق خلال الفترة الأخيرة.


ومن المقرر أن ينضم حمدالله إلى الاتحاد خلال أيام، من أجل الدخول في برنامج تأهيلي خاص قبل الاندماج في مباريات النمور، حيث سيتم قيده في القائمة مطلع شهر يناير المقبل مع فتح باب الميركاتو الشتوي.


نجم النصر السابق على أبواب الاتحاد:

وكشف الإعلامي الرياضي محمد البكري عن مفاجأة من العيار الثقيل بدخول نجم النصر السابق، ضمن حسابات إدارة الاتحاد للتوقيع معه ضمن خطة دعم الفريق في الانتقالات الشتوية.


وأكد البكيري أن البرازيلي بيتروس ضمن قائمة الاتحاد في الفترة الشتوية، حيث بدأت الإدارة تحركاتها من أجل التوقيع معه لدعم خط وسط الفريق، لاستمرار المنافسة بقوة على لقب الدوري.


ويستعد الاتحاد لمواجهة الفتح بعد غدٍ الاثنين في إطار منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث ستقام المباراة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية.


ويتربع الاتحاد على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 26 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن فريق الشباب الوصيف.

تعليقات