أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

النصر يفاوض نجم منتخب الجزائر

منتخب الجزائر

كشفت تقارير صحفية اليوم الاربعاء دخول إدارة نادي النصر برئاسة آل معمر، في مفاوضات جادة مع نجم الترجي التونسي ولاعب المنتخب الجزائري، لضمه لصفوفه العالمي بالفترة القادمة، ضمن خطة الفريق استعداداً لابرام أولى الصفقات في الميركاتو الشتوي بعد رحيل حمدالله


عاد النصر لنغمة الانتصارات مرة أخرى، بعد تحقيقه الفوز الثاني على التوالي أمس أمام نظيره الاتفاق، في المباراة التي أنتهت بهدف نظيف، بدور الـ 16 من كأس الملك، واستطاع العالمي التعديل من مركزه بجدول الترتيب، بعد الفوز الثمين على الهلال بديربي الرياض بهدفين نظيفين.


تعمل إدارة النصر بالميركاتو الشتوي لإبرام عدداً كبيراً من الصفقات، لدعم صفوفها وسد الخلل بعد رحيل المهاجم عبد الرزاق حمدالله، وانضمامه للاتحاد مما أثار قلق الجماهير النصراوية لرحيل القوة الهجومية عن الفريق، جعل الإدارة تواصل البحث لحسم أولى الصفقات.


النصر يضع نجم الترجي ضمن أوراقه الشتوية

وصرح الإعلامي الرياضي طارق سعد عبر حسابه الشخصي يموقع تويتر، أن الظهير الأيسر الجزائري ألياس شتي لاعب الترجي التونسي والمتوجه رفقة محاربو الصحراء بكأس العرب، ضمن أوراق النصر الشتوية الذي تسعى للتعاقد معه في الفترة القادمة بالميركاتو الشتوي.


الشتي ضمن أوراق النصر

وكان المنتخب الجزائري توج بكأس العرب المقامة في دولة قطر لموسم 2021 - 2022 للمرة الأولى بتاريخه، بعد الفوز المثير على نظيره التونسي بهدفين نظيفين، في نهائي البطولة والتي جمعتهما على ملعب الثمامه، وقدم الشتي أداء رائع بالبطولة لفت انظار الأندية للتعاقد معه.


موعد مباراة النصر والحزم

ويستعد النصر لاستئناف مسابقة الدوري السعودي مرة أخرى بعد العودة من كأس الملك، يوم الأحد القادم الموافق 26 من شهر ديسمبر، في مباراة تجمعه أمام نظيره الحزم على ملعب استاد جامعة الملك سعود، في تمام الساعة 5:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات