أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

النصر يكثف مفاوضاته لتجديد عقد نجمه بطلب من روسو

فريق النصر السعودي

تكثف إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر مفاوضاتها لتجديد عقد نجم فريق النصر الأول لكرة القدم، ضمن خطة العالمي للحفاظ على قوام الأساسي بالفترة القادمة، ودعمه بصفقات جديدة بطلب من المدير الفني الأرجنتيني أنخيل روسو، والنصر يتاهل لربع نهائي كأس الملك.


تأهل فريق النصر لدور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز الشاق على نظيره الاتفاق بهدف مقابل لاشئ، في المباراة التي جمعتهما يوم الثلاثاء الماضي الموافق 21 من شهر ديسمبر الجاري، في إطار دور الـ 16 من كأس الملك، وأقيمت داخل أرضية ملعب استاد جامعة الملك سعود.


وتعيش جماهير النصر فترة من القلق الشديد بعد رحيل مهاجم الفريق الأول المغربي عبد الرزاق حمدالله، وانتقاله لخوض تجربة جديدة مع الاتحاد، مما دفع الإدارة للبحث عن صفقات جديدة خلال الفترة القادمة بالميركاتو الشتوي، لتعويض رحيل المغربي وسد الخلل بالمراكز التي بحاجة للدعم.


النصر يكثف مفاوضاته لتجديد عقد نجم الفريق

وأكدت صحيفة الرياضية في تقرير لها اليوم، بأن إدارة نادي النصر تعمل لتجديد عقد نجم الفريق مختار علي لثلاثة مواسم كروية قادمة، وذلك بناءاً على رغبت المدير الفني الأرجنتيني للعالمي أنخيل روسو، الذي يسعى لبقاء اللاعب لامتلاكه مهارات فنية جيدة ستفيد العالمي بالفترة القادمة.


مختار علي

والجدير بالذكر أن مختار علي سيدخل الفترة الحرة من عقده مع النصر في يناير المقبل، والتي تتيح له بالانتقال لاي نادي أخر دون الرجوع لإدارة العالمي، وبسبب المهارات الفنية الجيدة التي يمتلكها جعل المدير الفني الأرجنتيني روسو، يرغب في بقاء اللاعب لفترة أطول داخل القلعة الصفراء.


موعد مباراة النصر والهلال في كأس الملك

وحجز النصر موعداً من نار أمام الهلال بدور ربع النهائي من كأس الملك، في مباراة يسعى فيها العالمي لرد الثأر بعد خروجه من نصف نهائي دوري الأبطال على يد الزعيم، ومن المقرر أن تنطلق المباراة المنتظرة يوم 14 من شهر فبراير، داخل ملعب استاد جامعة الملك سعود.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات