النصر يستعيد القوة الضاربة قبل مواجهة الطائي في الدوري

فريق النصر السعودي

فجرت تقارير صحفية اليوم الأحد مفاجأة قوية لجماهير فريق النصر الأول لكرة القدم، والمدير الفني البرازيلي المؤقت مارسيلو سالازار، قبل مواجهة الطائي المؤجلة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والعالمي يعاني في جدول ترتيب الدوري.


يعاني فريق النصر في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، النسخ الجارية متأثراً بغياب أبرز عناصره بسبب الإصابة، والذي افتقدهما بالجولات الماضية، والتي على أثرها تعرض العالمي لعدد كبير من الهزائم والتعادلات، جعلته  ينافس على المراكز المتأخرة بجدول ترتيب دوري المحترفين.


والجدير بالذكر أن فريق النصر عاد مرة أخرى لنغمة الانتصارات، بعد الغياب عنها الاربعة جولات الماضية، والتي على أثرها تعرض للهزيمة في مواجهتين وتعادل في مثلهم، بينما استطاع أن يحقق الانتصار في الجولة الماضية، على حساب نظيره نادي الأهلي وأنتهت بهدفين لهدف.


مفاجأة في تدريبات النصر الجماعية أمس

شهدت تدريبات فريق النصر الأول الجماعية عودة ثلاثي العالمي المصاب وهما، الأرجنتيني بيتي مارتينيز والبرازيلي أنسيلمو دي مورايس والأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، وأخيراً المدافع الدولي عبدالإله العمري، ومشاركتهم في المران برفقة زملائهم، بعد تعافيهم من الإصابة التي لحقة بهم.


بيتي مارتينيز

وعاد المدافع الدولي عبدالله مادو لتدريبات فريق النصر الجماعية مرة أخرى، بعد غياب طويل أثر خضوعه لعملية جراحية في الفترة الماضية بألمانيا، ليبدأ اللاعب برنامجه اللياقي استعداداً للمماثلة خط دفاع العالمي أمام الطائي، حيث أكتفى بالجري حول الملعب تحت أنظار البرازيلي مارسيلو سالازار.


ليستعيد فريق النصر القوة الضاربة مرة أخرى استعداداً لاستئناف مباريات الدوري، والتي يسعى من خلالها العالمي لتحقيق نتائج إيجابية وحصد عدد كبير من الانتصارات، للعودة لمكانه المعتاد بجانب الخمسة الكبار بجدول الترتيب، ليحتل النصر المركز السابع برصيد 17 نقطة.


موعد مباراة النصر والطائي

ويستقبل فريق النصر نظيره الطائي في مباراة مؤجلة بإطار دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الجمعة القادم الموافق 10 من شهر ديسمبر الجاري، في تمام الساعة 3:25 عصراً بتوقيت السعودية، بملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-