أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

غموض حول مشاركة عمر السومة أمام الرائد في الدوري

عمر السومة

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس موقف نجم فريق الأهلي الاول لكرة القدم السوري اللاعب عمر السومة، من المشاركة أمام الرائد ضمن منافسات الجولة الـ 14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، والغموض يثير حول مشاركة اللاعب والراقي يتأهل لربع نهائي كأس الملك.


حسم فريق الأهلي التأهل لدور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز المثير على نظيره الفيصلي بطل النسخة الماضية من كأس الملك، بهدفين مقابل هدف وحيد والتي جمعتهما مساء يوم الثلاثاء الماضية الموافق 21 من ديسمبر، على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل.


وتلقت جماهير الأهلي خبراً صادماً بعد غياب نجم الفريق عمر السومة، عن تدريبات الراقي الجماعية أمس الاربعاء رفقة زملائه، أثر الإصابة التي تعرض لها في المباراة الاخيرة أمام الفيصلي في دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي أنتهت بفوز الراقي بهدفين مقابل هدف.


موقف السومة من المشاركة أمام الرائد

سيخضع الدولي السوري لاعب الأهلي عمر السومة، لفحوصات طبية على موضع الإصابة التي تعرض لها في مباراة الفيصلي الماضية بكأس الملك، والتي ستحدد بشكل كبير موقفه من المشاركة أمام الرائد في إطار الجولة الـ 14 من الدوري السعودي، وفقاً لصحيفة الرياضية.


يعيش السومة فترة من تذبذب المستوى بعد غيابه عن التسجيل بالكثير من المباريات، التي خاضها رفقة الراقي بالدوري، مما أثار قلق الجماهير حيث يعد السومة أبرز عناصره الهجومية المتواجدة حالياً، ولكنه يعود ويسجل هدفاً رائعاً أمام الفيصلي بالدقائق الأخيرة يقود الراقي للتأهل لربع نهائي كأس الملك.


موعد مباراة الأهلي والرائد

ستنطلق مباراة الأهلي والرائد ضمن منافسات الجولة الـ 14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الاثنين القادم الموافق 27 من شهر ديسمبر الجاري، على أرضية ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، في تمام الساعة 3:20 عضراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.


اقرأ أيضاً..

شاهد.. أهداف مباراة الأهلي والفيصلي 2-1 في كأس الملك

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات