أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

تغيير موعد مباراة ديربي الهلال والنصر في الدوري السعودي


أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الأربعاء تغيير موعد مباراة الهلال والنصر المرتقبة في ديربي الرياض ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.


واتفقت إدارتي الهلال والنصر على تغيير موعد اللقاء بعد التواصل بينهم بشأن هذا الأمر، وذلك ما أعلنه الاتحاد السعودي لكرة القدم في بيانه الصادر صباح اليوم بهذا الشأن.


ويخوض فريق الهلال مباراة ديربي الرياض رافعًا شعار لا بديل عن الفوز من أجل العودة إلى طريق الانتصارات بعد تعادله في أخر مباراتين، والحفاظ على تواجده بقوة في منطقة المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم.


وعلى الجانب الأخر سيقاتل النصر من أجل اقتناص النقاط الثلاثة، وذلك لاستعادة الثقة للفريق بعد السقوط أمام الطائي في المباراة السابقة.


ويحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 21 نقطة، بينما يحتل النصر المركز الرابع بالدوري برصيد 17 نقطة.


تعديل موعد مباراة الهلال والنصر:

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال ضد النصر في ديربي الرياض غدًا الخميس الموافق 16 ديسمبر 2021، ويستضيفها ملعب استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية الرياض.


وأعلنت لجنة المسابقات تعديل مباراة الهلال والنصر لتقام في تمام الساعة 3:15 عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، بدلا من الـ8:00 مساءً التي كان مقررًا لها، ولم يتم الكشف عن سبب تغيير الموعد.

تعليقات