عرض خيالي يقرب الاتحاد من حسم صفقة محمد النني

النني إلى الاتحاد

تقدم نادي الاتحاد بعرض كبير من أجل التعاقد مع النجم الدولي المصري محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزي، وذلك ضمن خطة قلعة النمور لدعم صفوفها خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل.


ويسعى الاتحاد بقوة للتعاقد مع لاعب وسط متميز، بناءً على رغبة المدير الفني الروماني كوزمين كونترا، الذي يأمل في دعم الفريق والتعاقد مع صفقات قوية للفوز بلقب الدوري السعودي هذا الموسم.


وينافس الاتحاد بقوة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، حيث يتربع النمر على صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة بعد مرور 13 جولة ويتبقى له مباراة مؤجلة.


ويستعد الاتحاد لمواجهة الفتح يوم 20 ديسمبر الجاري في المباراة التي ستجمع بينهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ضمن منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.


عرض خيالي يقرب الاتحاد من حسم الصفقة المنتظرة

وكشفت تقارير صحفية صادرة اليوم الاثنين تفاصيل العرض الذي تقدم به نادي الاتحاد، من أجل إقناع محمد النني بارتداء قميص النادي خلال الميركاتو الشتوي يناير المقبل.


وبحسب الصحفي الشهير خالد بدوي المهتم بشئون الكرة الآسيوية فإن نادي الاتحاد قدم عرضه الرسمي للاعب المصري محمد النني مقابل 8 مليون يورو لمدة ثلاث سنوات وينتظر رد الوكيل.


وتأمل إدارة وجماهير الاتحاد قبول اللاعب العرض المقدم، حيث أنه النجم الدولي المصري سيكون إضافة كبيرة للفريق، خاصة وأنه يمتلك خبرة كبيرة في الدوري الإنجليزي مثل مواطنه وزميله أحمد حجازي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-