تفاصيل إصابة حجازي وموقفه من المشاركة أمام الفتح

المدافع أحمد حجازي

كشفت تقارير صحفية اليوم الاربعاء، تفاصيل إصابة المدافع الدولي المصري أحمد حجازي ولاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، وموقفه من المشاركة أمام الفتح في دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، والفراعنة تتصدر المجموعة وتتأهل لربع النهائي من كأس العرب.


تعرض حجازي نجم الاتحاد لإصابة قوية إثناء مشاركته مع المنتخب المصري في كأس العرب، بإطار منافسات الجولة الأخيرة والتي جمعته أمام نظيره الجزائري، ليخرج من أرضية الملعب وينزل بدلاً منه أحمد ياسين، بعد مباراة قوية استطاعت الفراعنة حسم التعادل بهدف لكلاهما لتتصدر بعدها المجموعة بفارق الإنذارات وتتأهل للدور القادم.


تأمل الجماهير الاتحادية عودة نجم الدفاع حجازي، في أسرع وقت ممكن وجهزيته من الإصابة التي تعرض لها، للحاق بمباراة النمور المنتظرة أمام الفتح بافتتاحية دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، لحسم التأهل للأدوار القادمة ومواصلة نتائجها الجيدة تحت قيادة المدرب كوزمين كونترا.


ويعد النجم الدولي أحمد حجازي أحد أبرز عناصر الفريق الأول بنادي الاتحاد خلال الفترة الحالية، بعد الاداء الأكثر من رائع والقوة الدفاعية التي يمتلكها، والتي أعادة قوة النمور مرة أخرى بعد المعانات الدفاعية التي كانت تحيط بالفريق خلال بالسنوات الماضية، ليصبح اللاعب عناصراً أساسياً بالفريق.


المدافع أحمد حجازي

موقف أحمد حجازي من المشاركة أمام الفتح

وذكر الحساب الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم بتويتر، أن أحمد حجازي أُصيب بشد في العضلة الخلفية، حيث سيُجري اللاعب أشعة اليوم الأربعاء للوقوف على مدة غيابه عن المباريات، وأشار المصدر بإنه تم البدء بتنفيذ البرنامج العلاجي له على أمل اللحاق بباقي مباريات البطولة، تعرف على موقف حجازي من المشاركة أمام الفتح.


حجازي جاهز للمشاركة أمام الفتح بكأس الملك

وبعد الفحوصات التي أجرها أحمد حجازي، والتي أكدت إصابته بشد في العضلية، سيكون اللاعب جاهزاً وفي اتم استعداد لخوض مباراة دور الـ 16 من كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الفتح، والمقرر أنطلاقها يوم الاثنين القادم الموافق 20 من شهر ديسمبر، على أرضية ملعب الأمير عبد الله بن جلوي.


اقرأ أيضاً..

عرض خيالي يقرب الاتحاد من حسم صفقة محمد النني

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-