كلاسيكو الأرض دخل ملعب الملك فهد الدولي في هذا الموعد

ريال مدريد وبرشلونة


تترقب الجماهير السعودية مباراة في غاية القوة والإثارة، تجمع ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو الأرض، والذي يجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس السوبر الإسباني، داخل أراضي المملكة العربية السعودية، بمشاركة أربعة فرق في هذا الموعد.


ويشارك في بطولة كأس السوبر الإسباني أربعة أندية، وهم أتليتكو مدريد بطل الدوري الإسباني النسخة الماضية وريال مدريد الوصيف، كما يشارك برشلونة بصفته بطل كأس ملك إسبانيا، وأخيراً أتلتيك بيلباو وصيف الكأس لتشهد البطولة منافسة شرسة بينهما داخل الأراضي السعودية.


ويدخل ريال مدريد وبرشلونة المباراة بهدف الظهور بشكل مميز وتحقيق انتصار في غاية الأهمية، يصعد من خلاله لنهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، والمنافسة على اللقب لتحقيق البطولة للمرة الـ 12، ويعد برشلونة الاكثر تتويجاً بالسوبر برصيد 13 لقب.


موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

يستضيف استاد الملك فهد كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة، وذلك يوم 12 من شهر يناير المقبل، ضمن إطار منافسات نصف نهائي السوبر الإسباني، وذلك وفقًا لحساب الإخبارية رياضة بتويتر، كما يتلقي فريقي أتليتكو مدريد وأتلتيك بيلباو بنصف نهائي كأس الملك يوم 13 من يناير.


مباراة ريال مدريد وبرشلونة


ويواجه الفائز من مباراة ريال مدريد وبرشلونة، المنتصر من مباراة أتليتك بيلباو وأتلتيكو مدريد، يوم 16 من شهر يناير في المباراة النهائية للمسابقة، ويذكر أن بيلباو توج  بأخر نسخة من كأس السوبر، ليحصد الفريق اللقب الثالث، والتي حققها على منافسه برشلونة لتعد الملاعب السعودية على موعد مع مباريات من العيار الثقيل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-