تعرف على مواعيد مباريات الهلال في مونديال الأندية

الهلال بطل آسيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أمس الاربعاء رسمياً، عن مواعيد مباريات فريق الهلال الأول لكرة القدم في بطولة كأس العالم للأندية 2021 - 2022، المقامة في دولة الإمارات والزعيم أمام مواجهة من العيار الثقيل تجمعه ببطل أوروبا، في هذه الحالة.


ويشارك الهلال في بطولة كأس العالم للأندية بصفته بطلاً لدوري أبطال آسيا النسخة الماضية 2021 - 2022، وذلك بعد الفوز الثمين الذي حققه على نادي بوهانج ستيلرز الكوري بثنائية مقابل لاشئ، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد الملك فهد الدولي.


وأكتمل عدد الأندية المشاركة في مونديال الأندية بعد المباراة الأخيرة التي جمعت بالميراس وفلامنجو البرازيلي في نهائي أمريكا الجنوبية، والتي أنتهت بفوز بالميراس ليحجز مقعداً مع الكبار، ويشارك بالبطولة الأهلي المصري والهلال وتشيلسي الإنجليزي و الجزيرة ومونتيري الميكسيكي وأخيراً أوكلاند سيتي النيوزلاندي.


مواعيد مباريات الهلال في البطولة

سيفتتح منافسات كأس العالم للأندية الجزيرة الإماراتي أمام نظيره أوكلاند سيتي، والتي ستنطلق يوم الخميس الموافق 3 من شهر فبراير القادم، وسيواجه الأهلي المصري مونتيري الميكسيكي يوم 5 من نفس الشهر، بينما سيلاقي الهلال الفائز من الجزيرة وأكلاند سيتي يوم 6 من فبراير.


وسيواجه بالميراس البرازيلي الفائز من الأهلي ومونتيري يوم الثلاثاء من شهر فبراير، ليكون الهلال أمام مواجهة من العيار الثقيل حال تحقيقه الانتصار على الفائز من مباراة الحزيرة الإماراتي وأوكلاند سيتي، حيث سيواجه تشيلسي يوم 9 من شهر فبراير القادم.


وسيكون نهائي مونديال الأندية يوم السبت الموافق 12 من شهر فبراير، والتي سيتواجد فيها بنسبة كبيرة تشيلسي لاداءه الرائع، بينما ستكون مباراة تحديد المركز الخامس يوم الاربعاء الموافق 9 من فبراير، وستكون مباراة تحديد المركز الثالث يوم 12 من نفس الشهر.


بايرن ميونيخ بطل أخر نسخة من مونديال الأندية

والجدير بالذكر أن فريق بايرن ميونيخ الألماني توج بأخر نسخة من بطولة كأس العالم للأندية، بعد الفوز الذي حققه على نادي تيجريس أونال بهدف نظيف، بينما يعد فريق ريال مدريد الأكثر تتويجاً بالبطولة، حيث يسبق أن فاز بها من قبل في أربعة نسخ مختلفة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-