أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

شاهد.. أهداف مباراة الاتحاد والباطن 3-2 في الدوري السعودي

مباراة الاتحاد والباطن

حافظ فريق الاتحاد على صدارته في جدول ترتيب الدوري السعودي، بعد الفوز الثمين على الباطن بثلاثية مقابل هدفين، والتي جمعتهما اليوم الجمعة الموافق 31 من شهر ديسمبر، على ملعب استاد نادي الباطن، بإطار منافسات الجولة الـ 15 من دوري كأس الامير محمد بن سلمان.

 

دخل المدير الفني لفريق الاتحاد الروماني كوزمين كونترا، مباراة اليوم أمام الباطن بالتشكيل الاساسي وكامل قوته الضاربة، متأثراً فقط بغياب ثنائي خط الوسط كريم الأحمدي وعبد الإله المالكي، مما أثر على قوة متوسط الميدان خلال اللقاء وجاء تشكيل النمور في المباراة كالتالي.


تشكيل الاتحاد أمام الباطن بالدوري

في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي

في خط الدفاع: عبد الرحمن العبود - أحمد حجازي - زياد الصحفي - حمدان الشمراني

في خط الوسط: برونو هنريكي - عبدالعزيز البيشي - أيجور كورنادو - خالد السميري

في خط الهجوم: رومارينيو دا سيلفا - هارون كمارا


ملخص مباراة الاتحاد والباطن

مع بداية المباراة وفي الدقيقة 5 استطاع ماوريسيو أنتونيو، تسجيل هدف الباطن الأول ولم يتحفظ السماوي بكثير من تقدمه، حتى في الدقيقة الثامنة يسجل نفس اللاعب بالخطاء في مرماه، ويعدل النمور الاوضاع في وقت مبكر من النصف الاول لاجل دخول الشوط الثاني بقوة كبيرة.


ويستمر التعادل الإيجابي مسيطراً على مجريات الشوط الثاني حتى في الدقيقة 72، يسجل لاعب الباطن محمد ناجي بالخطاء بمرماه، ولكن يتعادل محمد رايحي للسماوي في الدقيقة 83 باللقاء ويسجل كمارا هدف قاتل للنمور بالدقيقة 93 ينتهي من خلاله المباراة بثلاثية لهدفين للتايجرس.


ترتيب الاتحاد والباطن بعد المباراة

يواصل الاتحاد سلسلة الانتصارات المتتالية التي يقدمها والتي أخرها اليوم أمام الباطن والتي أنتهت بثلاثية مقابل هدفين ليجمع النمور ثلاثة نقاط هامة يحافظ من خلالها على صدارته بجدول الترتيب ليحتل القمة برصيد 32 نقطة بينما يحتل الباطن المركز الـ 14 برصيد 14 نقطة.


شاهد.. أهداف مباراة الاتحاد والباطن 3-2

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات