مبلغ ضخم يقرب الهلال من التجديد مع سالم الدوسري

الدوسري وجوميز

أقتربت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، من تجديد عقد مع نجم فريق الهلال الأول لكرة القدم والمنتخب السعودي اللاعب سالم الدوسري، لاجل مماثلة صفوفه خلال الفترة القادمة ضمن خطة الفريق للحفاظ على القوام الأساسي، والإدارة تغري اللاعب بهذا المبلغ الضخم للاستمراره الزعيم يتعثر بالدوري أمام الفيحاء.


فقد فريق الهلال ثلاثة نقاط في غاية الأهمية أمام نظيره الفيحاء، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الجمعة الماضي الموافق 10 من شهر ديسمبر، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي أنتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف، أقيمت داخل أرضية ملعب استاد الملك فهد الدولي.


يتبقى لفريق الهلال مباراة وحيدة تجمعه أمام نظيره نادي النصر، في ديربي الرياض بمباراة ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين، لاجل ختام مؤجلاته بالدوري والتي يسعى من خلالها الزعيم لتحقيق فوزاً في غاية الأهمية، لاجل تعديل الاوضاع بالدوري بعد التعادل الذي حسم أخر جولتين لعبهما.


الهلال يقترب من التجديد مع الدوسري بهذا المبلغ الكبير

كشفت تقارير صحفية اليوم الاثنين أقتراب إدارة الهلال برئاسة بن نافل من تجديد عقد نجم الفريق الأول سالم الدوسري، بعد أن اتفق الطرفان على بنود العقد الجديد الذي يستمر حتى 2026 القادم، ووفقاً لصحيفة الرياضية سيحصل الدوسري على 52 مليونًا بالأربعة أعوام المقبلة، التي اتفق عليها مع الإدارة بواقع 13مليونًا بالعام الواحد.


سالم الدوسري

 وبذلك الراتب الكبير الذي يستلمه سالم الدوسري مع الهلال لتجديد عقده مع الفريق، سيصبح أغلى لاعب سعودي يتسلم راتبًا سنويًا، والجدير بالذكر أن عقد الدوسري سينتهي في يونيو 2022 المقبل، مما جعل الإدارة تتحرك بسرعة كبيرة لاقناعه بالتجديد، عن طريق تسليمه مبلغ مالي ضخم لإغراءه وعدم التوقيع مع أي نادي أخر.


وطبقًا للمصادر نفسها وفقاً لصحيفة الرياضية، ينتظر أن يتم الإعلان الرسمي عن تجديد عقد الدوسري خلال الفترة القليلة المقبلة، وجاء حسم ملف اللاعب من قبل إدارة نادي الهلال، قبل دخوله الفترة الحرة التي تسمح بالرحيل عن الفريق والتوقيع مع الأندية التي ترغب بالتعاقد مع اللاعب بعد مستواه الثابت رفقة الزعيم.


موعد مباراة الهلال والنصر

ويترقب عشاق كرة القدم السعودية مباراة بغاية القوة والإثار تجمع الهلال أمام النصر في قمة الدوري والمؤجلة ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين، حيث ستنطلق مساء يوم الجمعة القادم الموافق 16 من شهر ديسمبر، في تمام الساعة 20:00 بتوقيت السعودية/ داخل أرضية ملعب استاد الملك فهد الدولي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-