أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

إنفوجراف.. تاريخ مواجهات الهلال والنصر

مباراة الهلال والنصر

يرصد لكم موقع  الدوري السعودي لايف تاريخ مواجهات ديربي الرياض بين الهلال والنصر التاريخية قبل قمة اليوم الخميس ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين تعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة.


ويختتم فريقي الهلال والنصر مؤجلاتهم في الدوري السعودي للمحترفين في مباراة من العيار الثقيل تجمعهما اليوم الخميس الموافق 16 من شهر ديسمبر الجاري في مباراة ضمن مؤجلات الجولة الثامنة والتي ستنطلق في تمام الساعة 3:15 عصراً بتوقيت السعودية على أرضية ملعب استاد الملك فهد الدولي وستذاع المباراة عبر قنوات SSC الرياضية.


وتلقى النصر هزيمة ثقيلة من نظيره الطائي الصاعد حديثاً  دوري المحترفين بهدفين مقابل هدف  في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة المقبلة ضمن مؤجلات الجولة الرابع من الدوري السعودي لتواجه العالمي مشكلة كبيرة  حيث سيواجه بطل دوري الأبطال نظيره الهلال ونظراً للأداء السلبي العالمي بمبارياته الأخيرة ستصعب عملية الفوز اليوم.


بينما سيدخل فريق الهلال مباراة اليوم أمام النصر متأثراً لفقدانه لتحقيق الانتصارات في الجولتين الماضيين بعد التعادل السلبي الذي حسم مباراته الماضية أمام الفيحاء والتي أنتهت بدون أهداف ليدخل الزعيم المواجهة رافعاً شعار لابديل عن الفوز لتهجيز للاعبيه ورفع الحالة المعنوية لديعهم استعداداً لكأس العالم للأندية. 


إنفوجراف.. تاريخ مواجهات الهلال والنصر

إنفوجراف الهلال والنصر


تاريخ مواجهات الهلال والنصر

قبل مباراة اليوم نرى تاريخ كبير حافل بالواجهات جمع فريق الهلال والنصر في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حيث تقابله الفريقين من قبل في 159 مباراة رسمية بمسابقة الدوري فقط والتي نرى من خلالهما تفوق للزعيم على حساب العالمي.


واستطاع فريق الهلال تحقيق الفوز على النصر في الدوري السعودي في 62 مرة من قبل بينما استطاع فريق الهلال تحقيق الانتصارات على نظيره الزعيم في 54 مرة لتتفوق القلعة الزرقاء في عدد بسيط من الانتصارات بينما حضر التعادل بينهما في 43 مواجهة.


ترتيب الهلال والنصر في الدوري

يدخل الهلال مباراة اليوم أمام النصر محتلاً المركز الرابع من جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 21 نقطة بعد التعادل الذي حسم مباراته الأخيرة أمام الفيحاء بينما يخوض النصر المباراة محتلاً المركز السابع برصيد 17 نقطة بعد وقوعه بفخ الهزيمة أمام الطائي.


اقرأ أيضاً..


محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات