جارديم يفاجئ جمهور الهلال بهذا القرار قبل عودة الدوري

الهلال بطل دوري أبطال آسيا

فجر المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم البرتغالي ليوناردو جارديم، مفاجأة من العيار الثقيل لجماهير الزعيم حول موقفه من الرحيل عن القلعة الزرقاء، والعودة للتدريب في الدوري البرتغالي خلال الفترة المقبلة، والبرتغالي يحسم الجدل بهذا القرار.


حقق البرتغالي جارديم اولى القابه مع الهلال بتتويجه بطلاً لدوري أبطال آسيا، على حساب بوهانج ستيلرز الكوري، في المباراة المثيرة التي أنتهت بثنائية نظيفة بأقدام ناصر الدوسري وموسى ماريجا، ليحقق الهلال البطولة الرابعة تاريخياً، ويسعى البرتغالي لحصد عدد كبير من الالقاب خلال الفترة القادمة لاسعاد الجماهير.


ويأمل الهلال بقيادة ليوناردو جارديم، الاستمرار على نفس الاداء الذي ظهر عليه في دوري أبطال آسيا، مستغلاً الحالة المعنوية التي يمتلكها للاعبيه، للفوز ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين النسخة الجارية، وكتابة التاريخ مع بطل آسيا ويذكر أن الزعيم يحتل حالياً المركز الرابع من جدول الترتيب برصيد 20 نقطة.


جارديم يحسم موقفه من مغادرة الهلال

حسم المدير الفني ليوناردو جارديم موقفه بشكل رسمي من الاستمرار مع الهلال، حيث أكد في تصريحات أعلنها عبر وسائل الإعلام في البرتغال، بأنه لا ينوي العودة لبلاده بالفترة الحالية، مفضلًا استكمال مسيرته لتدريب الزعيم، لرغبته بكتابة التاريخ معه وحصد عدد كبير من الالقاب.


ليوناردو جارديم

والجدير بالذكر أن نادي الهلال أعلن تعاقده مع ليوناردو جارديم لمدة موسم كروي واحد، مع أفضلية التمديد لموسم آخر، قادماً من نادي موناكو الفرنسي، وتولى البرتغالي قيادة عدد كبير من الأندية الكبرى داخل أوروبا، أبرزها سبورتنج براجا البرتغالي وسبورتنج لشبونة وأولمبياكوس اليوناني.


موعد مباراة الهلال والفيحاء 

يستكمل الهلال مبارياته في الدوري السعودي بعد تتويجه بدوري الأبطال، أمام الفيحاء في إطار منافسات الجولة 4 من الدوري، وهي مواجهة مؤجلة بينهما ستُقام يوم الجمعة الموافق 10 من شهر ديسمبر، في تمام الساعة 5:40 مساءً بتوقيت السعودية، على ملعب استاد الملك فهد الدولي.


اقرأ أيضاً..

بعد رحيل بيدرو.. النصر يفاوض مدرب الهلال السابق

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-