كنو يصدم الهلال بهذا القرار وجوميز يرحل عن الفريق

فريق الهلال السعودي

وجه نجم فريق الهلال الاول ضربة قوية لإدارة الزعيم برئاسة فهد بن نافل، لرفضه العرض المالي الذي تقدمت به الإدارة لتجديد عقدها مع اللاعب، واستمراره داخل جدران القلعة الزرقاء بالفترة القادمة، بعد اقترابه من دخول الفترة الحرة والتي تسمح له بالرحيل.


وتحاول إدارة الهلال برئاسة بن نافل بالفترة القادمة، حسم مصير العديد من اللاعبين والتجديد معهما قبل دخولهم الفترة الحرة من عقدهما، والتي تسمح لهم بالانتقال لأي نادي، للحفاظ على قوام الفريق الأساسي ودعمه بصفقات جديدة بالميركاتو الشتوي، والزعيم يواجه مشكلة مع للاعبه.


يعيش الهلال فترة سيئة في مسابقة الدوري السعودي بعد الاداء السلبي للغاية الذي قدمه لمرور 12 مواجهة خاضها، والتي من خلالها يعاني بمبارياته الأخير لغيابه عن تحقيق الانتصارات في أخر ثلاثة مواجهات، والتي على أثرها يبقى كما هو بالمركز الرابع برصيد 21 نقطة.


كنو يرفض عرض الهلال للتجديد معه

ووجه الإعلامي الرياضي وليد الصيعري ضربة قوية لإدارة الهلال عبر حسابه الشخصي بتويتر، بعدما أكد أن نجم خط وسط الفريق والدولي محمد كنو رفض عرض الزعيم لتجديد عقده مع الفريق في الفترة القادمة، حيث عرضت الإدارة عليه راتب 7 ملايين في الموسم بعقد يمتد لثلاثة مواسم.


محمد كنو

ويفكر الهلال لتقديم عرض جديد أعلى من الذي تقدم به سابقاً مع محمد كنو، لاجل إغراءه والبقاء رفقة الزعيم بعدما رفض العرض السابق لقلة الراتب السنوي، ويذكر بإنه سيدخل كنو الفترة الحرة من عقده مع مطلع شهر يناير القادم، حيث يحق له التوقيع لاي نادي أخر.


عبد العزيز المريسل يؤكد رحيل غوميز

وقال الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل عبر حسابه الشخصي بتويتر، من 4 شهور أعلنتها المهاجم الفرنسي بافيتمبي جوميز لاعب الهلال الأول، لن يُكمل عقده مع الزعيم هذا الموسم وننتظر شهر يناير القادم، والذي من الممكن أن يحسم مصير اللاعب مع الهلال بشكل كبير.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-