مادو يغيب لاسبوعين.. والنصر يستعيد نجمه المصاب قبل مواجهة الهلال

فريق النصر السعودي

أكدت تقارير صحفية اليوم الأحد غياب مدافع فريق النصر الأول لكرة القدم عبدالله مادو، عن قمة مؤجلات الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان أمام الهلال، لهذا السبب، ونجم العالمي يتعافى من الإصابة التي لحقة به، ويشارك في تدريبات الجماعية.


تلقى فريق النصر بقيادة المدير الفني المؤقت مارسيلو سالازار، هزيمة مفاجأة من نظيره الطائي بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهم ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من الدوري السعودي، يوم الجمعة الماضي الموافق 10 من شهر ديسمبر الجاري، ليعاني العالمي حالياً في جدول الترتيب لاحتلاله المركز السابع برصيد 17 نقطة.


يتبقى للنصر مباراة وحيدة فقط لختام مؤجلاته في الدوري السعودي والتي ستشهد مباراة في غاية القوة والإثارة، تجمعه بنظيره الهلال في ديربي الرياض، وذلك يوم الخميس القادم الموافق 16 من شهر ديسمبر الجاري، على أرضية ملعب استاد الملك فهد الدولي، في تمام الساعة 20:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.


مادو يغيب عن النصر لاسبوعين لهذا السبب

عبدالله مادو


شدد المعد البدني بأن المدافع الدولي عبدالله مادو، بحاجة للراحة لمدة أسبوعين على الاقل لتقوية عضلاته، وبذلك سيغيب اللاعب عن قمة مؤجلات الجولة الثامنة من الدوري أمام الهلال، والمقرر انطلاقها يوم الخميس القادم، في حين ستحدد مشاركة عبد الفتاح عيسيري من عدمها اليوم الأحد.


نجم النصر المصاب يشارك بالتدريبات استعداداً للكلاسيكو

وسمح الجهاز الطبي بنادي النصر مشاركة الأرجنتيني فونيس موري، في تدريبات الفريق الجماعية مرة أخرى، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها بالفيروس الذي أصاب عينيه، قبل مواجهة الطائي الماضية بالدوري، والتي أنتهت بتعثر العالمي بهدفين مقابل هدف، بالاضافة لأعطاء الجهاز الطبي أجازة للصليهم من التدريبات لارتفاع حرارته.


اقرأ أيضاً..

موعد مباراة الهلال والنصر القادمة في الدوري السعودي

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-