أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

بعد الغياب.. مارتينيز يعود للمشاركة مع النصر بدأ من هذه المواجهة

بيتي مارتينيز

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء، جهزية صانع العاب فريق النصر الأول لكرة القدم الأرجنتيني بيتي مارتينيز، للمشاركة مع العالمي بالفترة القادمة بعد تعافيه من الإصابة التي لحقة به نهائياً، واللاعب يخوض أولى مبارياته مع النصر بدأ من هذه المواجهة.


عاني الإرجنتيني بيتي مارتينيز من قلة المشاركة مع النصر، بسبب الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق، والتي أبعدته عن مماثلة العالمي في الكثير من المباريات الهامة، أبرزها مواجهة الهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا والتي أنتهت لصالح الزعيم، ليعود اللاعب مرة أخرى لتشكيل القلعة الصفراء بداً من هذه المواجهة.


أعلن نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر خلال أيام قليلة، تعاقده رسمياً مع المدير الفني الأرجنتيني ميغيل انخل، ليتولى قيادة الفريق الأول بالفترة القادمة، خلفاً للبرتغالي بيدور إيمانويل بسبب النتائج السلبية التي قدمها مع العالمي، ويخوض الأرجنتيني النصر حتى نهاية موسم 2021 - 2022 الجاري.


مارتينيز يعود للمشاركة مع النصر بدأ من هذه المواجهة

وأكدت صحيفة الرياضية في تقرير لها اليوم الثلاثاء، بأن الأرجنتيني بيتي مارتينيز سيشارك في مباراة فريق النصر القادمة أمام الطائي، المؤجلة من الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي ستنطلق يوم الجمعة القادم الموافق 10 من شهر ديسمبر الجاري.


بيتي مارتينيز

وأوضحت المصادر بأن مشاركة مارتينيز أمام الطائي في الدوري لم تكون كاملة حتى النهاية، حيث سيشارك الأرجنتيني حتى الدقيقة 60 من عمر المباراة فقط، لاجل جهزيته أن بدنياً ولياقياً لقمة الدوري أمام الهلال، والمقرر أنطلاقها يوم 16 من شهر ديسمبر الجاري.


موعد مباراة النصر والطائي

وسيواجه النصر نظيره الطائي يوم الجمعة القادم الموافق 10 من شهر ديسمبر الجاري، في مباراة ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين، وستكون على أرضية ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية، في تمام الساعة 3:25 عصراً بتوقيت السعودية.


اقرأ أيضاً..

لعويض حمدالله.. النصر يفاوض صفقة هجومية من العيار الثقيل

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات