رسمياً.. الهلال يجدد عقد نجم الفريق أربعة مواسم

فريق الهلال السعودي

أعلنت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل خلال ساعات قليلة، تجديد عقدها رسمياً مع نجم الفريق الأول لكرة القدم لمدة أربعة مواسم قامة حتى عام 2025 ،والزعيم يواصل مسلسل نزيف النقاط للمرة الثانية على التوالي، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


يعيش فريق الهلال فترة سيئة في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بعد غيابه عن نغمة الانتصارات بالجولتين الماضيين، والتي من خلالهما حسم التعادل نتيجة المباراة، وكان أخر مواجهة خاضهما الزعيم بالدوري أمام الفيحاء ضمن مؤجلا الجولة الرابعة، والتي أنتهت بدون أهداف ليبقى الفريق حالياً محتلاً المركز 4 برصيد 20 نقطة.


حسمت إدارة نادي الهلال أولى صفقاتها في الميركاتو الشتوي، بتعاقدها رسمياً مع الظهير الأيمن الدولي السعودي ولاعب فريق الاتحاد السابق النجم سعود عبد الحميد، وذلك بعدما تم الاتفاق بين الطريفين ليمثل اللاعب صفوف الزعيم لأربعة مواسم حتى عام 2025 والإدارة تفاجئ الجماهير.


الهلال يجدد عقده مع نجم الفريق حتى عام 2025

سالم الدوسري

فجر نادي الهلال مفاجأة من العيار الثقيل لجماهيره العاشقة، بعدما أعلن الزعيم تجديد عقده مع نجم الفريق الأول لكرة القدم والمنتخب الوطني السعودي سالم الدوسري، ليمثل اللاعب القلعة الزرقاء لمدة أربعة مواسم حتى عام 2025 القادم، بعدما أنهى النادي إجراءات تجديد اللاعب مع الفريق.


والجدير بالذكر أن الدولي سالم الدوسري كان يقترب من دخوله الفترة الحرة من عقده، والتي تسمح له بالانتقال لاي نادي أخر دون الرجوع لإدارة الزعيم، حيث كان سينتهي عقد الدولي في يونيو القادم من عام 2022، ولكن الإدارة تحافظ على خدمات اللاعب لاجل البقاء لفترة أطول.


موعد ديربي مباراة الهلال والنصر

ويختتم الهلال مؤجلات بالدوري السعودي في مباراة من العيار الثقيل تجمه بنظيره النصر بديربي الرياض، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة والمقرر أنطلاقها غداً الخميس الموافق 16 من شهر ديسمبر الجاري، في تمام الساعة 3:15 عصراً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب استاد الملك فهد الدولي.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-