أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

رسمياً.. الهلال يجدد عقده مع نجم الفريق حتى عام 2025

فريق الهلال السعودي

تواصل إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل تحركها لتجديد عقود اللاعبين المميزين داخل الفريق الأول لكرة القدم، للحفاظ على القوام الأساسي استعداداً لاستئناف الدوري وبطولة كأس العالم للأندية المقامة بالإمارات، والزعيم يجدد عقد نجمه لأربعة مواسم حتى عام 2025 القادم.


تسعى إدارة الهلال بالفترة القادمة، لتجديد عقود للاعبيها المميزين وحسم عدداً كبيراً من الصفقات بالميركاتو الشتوي، لاجل الاستعداد بقوة للمنافسة على بطولة كأس العالم للأندية القمامة بالإمارات، والتي من خلالها يسعى الزعيم لحصد مركزاً جيداً بالبطولة نظراً لامتلاكه عناصر جيدة.


والجدير بالذكر أن نادي الهلال حسم أولى صفقاته في الميركاتو الشتوي بتعاقده رسمياً مع مدافع فريق الاتحاد والمنتخب الوطني السعودي اللاعب سعود عبد الحميد، ليمثل صفوف الزعيم لمدة أربعة مواسم حتى عام 2025 القادم، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده والاتفاق بين الطرفين.


رسمياً.. الهلال يجدد عقد نجمه لأربعة مواسم

أعلن نادي الهلال برئاسة بن نافل اليوم الجمعة، تجديد عقده رسمياً مع نجم الفريق الأول لكرة القدم الظهير الدولي محمد البريك، ليستمر داخل جدران القلعة الزرقاء لأربعة مواسم حتى عام 2025 القادم، وذلك قبل دخوله الفترة الحرة من عقده والتي تسمح له بالانتقال لاي نادي أخر.



وسيشهد مركز الظهير الأيمن منافسة شرسة بين الثنائي محمد البريك وسعود عبد الحميد، على من سيمثل هذا المركز خلال الفترة القادمة، ويذكر أن الثنائي يقدم مستويات جيدة للغاية، مما يصعب الأمور أكثر على المدير الفني البرتغالي جارديم للمفاضلة بينهما.


موعد مباراة الهلال والفتح في الدوري

وسيعود الهلال لاستكمال مبارياته في الدوري السعودي مرة أخرى، أمام نظيرخ الفتح وذلك غداً السبت الموافق 25 من شهر ديسمبر، على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز، في إطار منافسات الجولة الـ 14، والتي ستنطلق في تمام الساعة 5:50 مساءً بتوقيت السعودية.

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات