أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

رسمياً.. الاتحاد يعلن تعاقده مع عبد الرزاق حمدالله

حمدالله ينضم للاتحاد

أعلن نادي الاتحاد برئاسة إنمار الحائلي خلال ساعات قليلة ماضية، تعاقده رسمياً مع نجم فريق النصر عبد الرزاق حمدالله في صفقة من العيار الثقيل، لتبرم النمور أولى صفقاتها بالميركاتو الشتوي، ضمن خطة الفريق لدعم مراكزها، بعد رحيل الظهير الأيمن سعود عبد الحميد.


وتعمل إدارة نادي الاتحاد لاسعاد جماهيره العاشقة وحسم عدداً كبيراً من الصفقات، بالفترة القادمة نظراً للضربة القوية التي تلقتها الجماهير بعد رحيل الظهير الأيمن سعود عبد الحميد لصفوف الهلال، مما جعل إدارة النمور تتحرك بسرعة للتعاقد مع لاعب جديد في الميركاتو الشتوي، لاسعاد الجماهير بعد رحيل سعود الذي أثر غضبهما.


والجدير بالذكر أن سعود عبد الحميد لاعب الاتحاد السابق انضم لصفوف فريق الهلال الأول لكرة القدم لمدة أربعة مواسم حتى عام 2025 القادم، وذلك بعدما أعلن رئيس الاتحاد الحائلي عدم حاجتها لخدمات اللاعب بعدما أثار الكثير من المشاكل داخل النادي، لرغبته في الرحيل عن النمور.


رسمياً.. الاتحاد يتعاقد مع عبد الرزاق حمدالله

أعلنت إدارة نادي الاتحاد اليوم الخميس عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر تعاقدها رسمياً مع مهاجم النصر المغربي عبد الرزاق حمدالله، ليمثل اللاعب صفوف النمور خلال الفترة القادمة بجانب البرازيلي رومارينيو ويوسف نياكاتي، في صفقة أنتقال حر لمدة موسم ونصف بعد إنهاء كافة الإجارات بينهما، ويبدأ سريان عقده معهما بداية من الفترة الشتوية 2022 حتى صيف عام 2023.


حمدالله ينضم للاتحاد

وكانت إدارة النصر قررت فسخ عقدها مع المهاجم المغربي عبد الرزاق حمدالله، بسبب الاداء السلبي الذي ظهر عليه خلال الفترة السابقة، وغياب حسه التهديفي في الكثير من المباريات، جعل إدارة العالمي تقرر رحيله بشكل نهائي عن الفريق، بسبب تصرفاته غير رياضية التي قام بها مع الجهاز الفني، بعد مباراة العالمي والرائد.


إنجازات حمدالله مع النصر

يذكر أن عبد الرزاق حمدالله ساهم مع النصر بعدد كبير من الالقاب، أبرزها تتويجهما بالقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مرة واحدة، بالاضافة للقبين في بطولة كأس السوبر السعودي، ويشكل الاتحاد خط هجوم من نار يرعب الأندية السعودية.


اقرأ أيضاً..

الاتحاد يحدد يستقر على بديل البرازيلي برونو هنريكي

محمود صبحي
محمود صبحي
تعليقات