رسمياً.. النصر يعلن تعاقده مع المدرب أنخل خلفاً لبيدور إيمانويل

أنخل روسو

أعلنت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر خلال ساعات قليلة ماضية، تعاقدها رسمياً مع المدير الفني الأرجنتيني ميغيل أنخل، ليتولى قيادة الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة القادمة، خلفاً للبرتغالي بيدور إيمانويل والأرجنتيني سيقود العالمي لمدة قصيرة


قررت إدارة نادي النصر رحيل المدير الفني بيدور إيمانويل، بسبب سوء النتائج التي ظهر عليها العالمي تحت قيادته، أبرزها خروجه من المربع الذهبي لدور نصف نهائي دوري أبطال آسيا، على يد موطنه الهلال والذي توج بطلاً للبطولة، وأيضاً بعد معانات العالمي في جدول ترتيب الدوري، حيث يحتل الفريق المركز السابع برصيد 17 نقطة.


مما جعل الإدارة تقرر تعيين البرازيلي مارسيلو سالازار مؤقتاً، لحين التعاقد مع مدير فني جديد يتولى قيادة الفريق الأول خلال الفترة القادمة، متأملاً العودة بالعالمي لمساره ومكانته الصحيحة بجدول الترتيب، والذي يعاني منها الفريق حالياً بعد النتائج السلبية، حيث إنه حقق فوز وحيد بأخر خمسة جولات من مسابقة دوري المحترفين.


النصر يتعاقد مع أنخل روسو رسمياً

أعلن نادي النصر اليوم الأحد تعاقده رسمياً مع المديرالفني الأرجنتيني ميغيل أنخل روسو، لتولي مسؤلية قيادة الفريق الأول خلفاً للبرتغالي بيدور إيمانويل، وذلك حتى نهاية الموسم الكروي الجاري 2021 - 2022، بعدما وقعت الإدارة إتفاقاً مع المدرب متمنيه له التوفيق مع العالمي بالفترة القادمة.


أنخل روسو مدرب النصر الجديد

أرقام أنخل روسو مدرب النصر الجديد

ويمتلك المدير الفني الأرجنتيني أنخل روسو سجلاً رائعاً، يطمأن من خلاله جماهير النصر الذي تأمل عودة الفريق لمنصات التتويج مرة أخرى، وتحقيق عدداً كبيراً من الالقاب المحلية والقارية خلال الفترة القادمة، وذلك لخبرة الأرجنتيني المميزة في عالم التدريب تعرف على إنجازاته.


حقق روسو عدداً كبيراً من الالقاب رفقة الأندية التي تولى قيادتها بمختلف البلاد، أبرزها بطولة الدوري الكولومبي مع نادي مليونير موسم 2017، ثم كأس السوبر بالإضافة لتحقيقه العديد من الإنجازات الأخرى، أهمها الدوري الأرجنتيني مع فيليز سارسفيلد، وكأس الليبرتادورس مع بوكا جونيورز. 


كما حقق أنخل روسو في آخر محطاته التدريبية مع فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني، بطولة الدوري مرتين على التوالي وذلك موسمي 2019 و2020، والتي تم تسميتها بكأس دييغو مارادونا، وبعد الانجازات الكثيرة رفقة الأندية تأمل الجماهير لزيادة عدد القابه ولكن رفقة النصر والعودة به للطريق الصحيح.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-